+A
A-

بنك البحرين والكويت يقدم 500 ألف دينار جوائز نقدية لعملائه هذا الصيف

أعلن بنك البحرين والكويت أنه سيقدم لعملائه من خلال حساب "الهيرات" هذا الصيف فرصا غير مسبوقة للفوز بجوائز نقدية تصل قيمتها الإجمالية 500,000 ألف دينار بحريني، وأوضح أنه سيتم السحب على الجائزة الكبرى بقيمة 100,000 دينار بحريني في شهر يونيو القادم، إضافة إلى السحب على عشرة جوائز شهرية لعشرة فائزين قيمة كل منها 10,000 دينار بحريني شهريا، وعلى مدى أربعة أشهر هي يونيو ويوليو وأغسطس وسبتمبر 2021.
وصرح الدكتور عادل سالم مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في البنك بهذه المناسبة بالقول "نهدف دائمًا إلى تقديم جوائز فريدة تحقق أحلام عملائنا وتحمل لهم تغييرا إيجابيا في حياتهم"، وأضاف "وفي هذا الصيف يقدم بنك البحرين والكويت جوائز نقدية وفيرة تبلغ قيمتها الإجمالية نصف مليون دينار بحريني من الهيرات حتى يحصل عملائنا الكرام على فرص أكبر للفوز بتلك الجوائز القيمة".
وتابع الدكتور سالم "سيكون صيفا شيقا مليئا بالحماس والترقب لعملاء بنك البحرين والكويت بكل تأكيد مع هذا الحجم غير المسبوق من الجوائز في البحرين، خاصة ونحن نرى جميعا كيف أسهمت هذه الجوائز في تغيير حياة الكثيرين من عملائنا المحظوظين الذين سبق وفازوا بها خلال السنوات الماضية".
هذا وكان بنك البحرين والكويت بدأ العام الجاري بتقديم جائزتين من الهيرات قيمة كل منها 250,000 دينار بحريني، وفاز بهما مؤخرا كل من السيدة وديعة سيد عباس شبر والسيد حسين علي سبت سلمان.
الجدير بالذكر أن بنك البحرين والكويت أسس حساب ادخار الهيرات في العام 2001 وقدم منذ ذلك الوقت وحتى الآن أكثر من 15 مليون دينار بحريني من الجوائز لعملائه، بما في ذلك 10 فائزين بقيمة مليون دولار لكل منهم، قبل تحويل الجوائز إلى الدينار البحريني في العام 2019 ورفع قيمة الجائزة الكبرى بصورة كبيرة لتصل إلى 500,000 دينار بحريني نقدًا.