+A
A-

جمعية الصحفيين تحتفل بيوم الصحافة البحرينية بدعم من شركة البا

بدعم من شركة ألمنيوم البحرين ش.م.ب. (البا) ، تنظم جمعية الصحفيين البحرينية يوم "الجمعة" الموافق 7 مايو 2021 احتفالًا افتراضيًا عبر منصة "زوم" بمناسبة يوم الصحافة البحرينية.

وتوجهت رئيسة جمعية الصحفيين البحرينية السيدة عهدية أحمد السيد بجزيل الشكر والامتنان لشركة البا، حيث أن دعمها السخي يعكس إيمانها بدور الصحافة المحلية في  نشر الوعي وإبراز المنجزات الوطنية، وهو ما ينسجم مع رؤية حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، الداعم الأول لحرية الصحافة. فلطالما أكد جلالته على أداء الإعلام رسالته التنموية والتثقيفية في ظل بيئة تشريعية وتنظيمية منفتحة ومتقدمة تكفل آليات التعبير الحر والمسؤول عن الرأي، وأهمية دور الصحافة ووسائل الإعلام، باعتبارها لبنة أساسية في بناء المجتمع وتقدمه، ومنارة للفكر والإبداع والمعرفة، ومكونا أساسيًا في دولة القانون، فضلًا عن دورها في تكريس قيم السلم والتعايش والتسامح والاحترام المتبادل بين الجميع.

ومن جانبه قال السيد علي البقالي، الرئيس التنفيذي لشركة البا، أن دعم الشركة لفعالية جمعية الصحفيين البحرينية يؤكد على إيمان الشركة بالدور الريادي للصحافة البحرينية باعتبارها لبنة أساسية في بناء المجتمع وتقدمه، من خلال الطرح المثمر والنقد البناء الذي يساهم في دعم المشروع الإصلاحي لحضرة صاحب الجلالة الملك المفدى – حفظه الله ورعاه – وجهود صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء في النهوض بمملكة البحرين في كافة المجالات.

وقالت السيد إنه تم تخصيص رابط للمشاركة في الفعالية الافتراضية التي ستقام بالتزامن مع الاحتفال بيوم الصحافة البحرينية غدًا "الجمعة" عند الساعة 9:30 مساءً، وستكون متاحة لجميع منتسبي المؤسسات الإعلامية، ومن المقرر أن تتضمن مسابقة تفاعلية وجوائز نقدية، موجهةً دعوة لجميع الصحفيين والمصورين والكتاب ومنتسبي الصحف المحلية ووزارة شئون الإعلام للمشاركة.