+A
A-

أنجلينا جولي تعود قريباً إلى التمثيل

تعود قريباً أنجلينا جولي، الممثلة والمخرجة الحائزة على الأوسكار في فيلم الحركة والتشويق "أولئك الذين يتمنون موتي" Who Wish Me Dead Those، والذي يعد أحد أدوار البطولة النادرة لجولي في السينما، إلى التمثيل.


وباستثناء فيلم "ماليفيسنت" Maleficent (2014) والجزء المكمل له الذي ظهر بعد خمس سنوات، عملت جولي إلى حد كبير خلف الكاميرا خلال العقد الماضي. إذ أخرجت أفلاماً كـ"غير مهزوم" Unbroken و"أولاً لقد قتلوا أبي" First They Killed My Father و"على البحر" By the Sea.


وقد تشاركت البطولة في العمل الأخير مع زوجها السابق براد بيت. وتشير جولي الآن إلى أن انفصالها عن بيت حفز عودتها إلى عالم التمثيل كالمعتاد.  وقالت جولي "أنا أحب الإخراج، لكن حدث تغيير في وضعي الأسري جعل الإخراج مستحيلاً بالنسبة لي لسنوات عدة. كنت بحاجة إلى القيام بأعمال تستغرق وقتاً أقصر وأن أكون موجودة في المنزل أكثر، لذا عاودت تقديم بعض الأدوار التمثيلية. تلك حقيقة الأمر بالفعل"، وفق ما نقلت (اندبندت عربية).
إلى جانب فيلمها الجديد، تؤدي جولي دور البطولة في فيلم شركة "مارفل" المقبل "أبديون" Eternals، وكذلك تشارك كريستوف والتز بطولة الفيلم الدرامي "كل نوتة عُزِفت" Every Note Played.
سيطرح فيلم "أولئك الذين يتمنون موتي" في دور السينما 17 مايو.