+A
A-

علي خير الله ينتقل لطائرة الأهلي

قال اللاعب علي خير الله بأنه اتفق بشكل نهائي مع الأهلي لتدعيم صفوف الفريق الأول للكرة الطائرة في الموسم المقبل 2021 – 2022 وأنه بانتظار التوقيع الرسمي فقط مع "النسور" في ظل الاتفاق الشفوي بين الطرفين.

وعبر خير الله عن سعادته الكبيرة بالعودة إلى الأهلي من جديد بعدما مثل النادي لمدة موسمين متتاليين منذ 2012 – 2013 و2013 – 2014 وحقق مع الفريق لقب بطولة الدوري وكأس سمو ولي العهد حينذاك.

وأضاف " لست بغريب على النادي الأهلي، حيث سبق وأن مثلت النادي قبل عدة سنوات وتربطني علاقة قوية بجميع اللاعبين، كما أن الأهلي ناد منافس على البطولات المحلية والخارجية وكل لاعب يتمنى اللعب في صفوفه..".

وذكر خير الله بأنه تلقى عدة عروض من بينها نادي النجمة ولكن الاتفاق جرى مع الأهلي كما أن النجمة تعاقد مع الليبرو صادق هرونة، وتطلع خير الله لأن يوفق في محطته الجديدة لتحقيق العديد من الإنجازات للطائرة الأهلاوية، مشيرا إلى أن إصابته التي كان يعاني منها في الظهر تحسنت كثيرا وأنه بحالة جيدة ولا يعاني من أي آلام.

يذكر أن خير الله بدأ مشواره مع نادي داركليب وتم اختياره لمنتخبات الفئات العمرية وهو يعد أحد أبرز لاعبي مركز الليبرو في البحرين وقد سبق له تمثيل الأهلي ثم انتقل للمحرق وحقق مع طائرة الأحلام الموسم 2019 – 2020 بطولتي كأس الاتحاد والدوري.