+A
A-

عبدالواحد: تلقيت عروضا من أندية بالدرجة الأولى

قال المدرب الوطني للكرة الطائرة فؤاد عبدالواحد بأنه تلقى عدة عروض شفهية من أندية الدرجة الأولى للعمل معها الموسم القادم.

وكان عبدالواحد أشرف على قيادة فريق النجمة الموسم المنصرم 2020 – 2021 وقاد الفريق لتحقيق المركز الرابع بدوري عيسى بن راشد والتأهل لنصف نهائي كأس سمو ولي العهد.

وأضاف عبدالواحد لـ "البلاد سبورت" أن الإدارة النجماوية لم تتفاوض معه حول التجديد وأنه راض عما قدمه مع الفريق الموسم الفائت في ظل الإمكانات المتاحة أمامه، موضحا " المتابع للكرة الطائرة يدرك بأن ما حققناه يتوافق مع العناصر الموجودة في الفريق والإمكانات المتاحة أمامنا مقارنة بباقي الأندية المنافسة.. علما بأننا فقدنا جهود يوسف خالد ضارب مركز 4 والذي يمثل ركيزة أساسية في صفوف الفريق بسبب الإصابة وهو ما شكل علينا ضغطا كبيرا ..".

وذكر عبدالواحد أنه سيدرس جميع العروض المتاحة أمامه، مشيرا في الوقت ذاته بأنه لم يصرف النظر عن العمل مع المنتخبات الوطنية رغم صعوبة المهمة.

وأضاف " سبق لي العمل مع المنتخبات الوطنية ويمثل التواجد مع المنتخبات شرف لكل مدرب كما أنه يحقق الاستقرار للمدرب من جميع النواحي.. ولكنني انتقلت للعمل في الأندية لرغبتي في خوض تحد جديد، كما أن العمل مع المنتخبات يتطلب جهد أكبر من خلال متابعة دوري الفئات العمرية، علاوة على العمل المضاعف خلال فترة الصيف وهو الوقت الذي يفضل فيه معظم الناس قضاءه مع اسرهم..".

وتطلع عبدالواحد لأن يوفق في العمل مع احد الأندية لمواصلة مشواره في عالم التدريب.