+A
A-

رضا علي يعيد البريق لطائرة القادسية ويقترب من التجديد

نجح المدرب الوطني للكرة الطائرة رضا علي في تحقيق لقب الدوري الكويتي مع نادي القادسية مع تبقي جولتين على نهاية المسابقة بعدما خسر الكويت من كاظمة شوطين ضمن منافسات المربع الذهبي ليتم الإعلان عن فوز القادسية باللقب بعد آخر سنة فاز فيها بالبطولة عام 2012.

وكان القادسية خسر في المواجهة الأخيرة يوم الأربعاء الماضي أمام العربي بنتيجة 3/2 لكن النتيجة لن يكون لها أي تأثير في تتويج القدساوية كما سيخوض الفريق آخر مواجهة أمام كاظمة يوم السبت المقبل.

واستطاع رضا علي أن يعيد بريق القادسية الكويتي ويضعه في سكة البطولات في أول تجربة له مع النادي ليدخل التاريخ كأول مدرب بحريني يفوز بهذا اللقب في ملاعب الكرة الطائرة الكويتية ويقدم صورة ناصعة عن المدرب البحريني وما يتحلى به من قدرات وإمكانات ويكون خير سفير للكرة الطائرة البحرينية.

هذا وكان المدرب رضا علي قد أكد في تصريح خاص لـ "البلاد سبورت" بأن نادي القادسية الكويتي قد بدأ التفاوض معه حول التجديد قبل عدة شهور بيد أنه رفض الإعلان عن تلك التفاصيل على صفحات "البلاد سبورت" قبل أن يتم التأكيد الرسمي على فوز القادسية باللقب حينذاك، وأوضح علي بأنه منح النادي الكويتي الموافقة المبدئية للتجديد.