+A
A-

حلبة البحرين الدولية تطلق فعالية صحية للدراجين والعدائين خلال شهر رمضان

تطلق حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" فعالية جديدة من نوعها وهي فعالية صحية لراكبي الدراجات الهوائية والعدائين وذلك خلال شهر رمضان الفضيل، حيث تواصل الحلبة توسيع مجموعة التجارب التي تقدمها وتوفرها لتشمل جميع فئات المجتمع المحلي.

وتنطلق هذه الفعالية برعاية بتلكو، وتتيح الفرصة لراكبي الدراجات الهوائية لتجربة مضمار سباق الجائزة الكبرى للقيادة أو التدريب أو للعدائين بممارسة التمارين الرياضية أو الجري في بيئة آمنة.

وتنطلق الفعالية كل خميس من الساعة 5:30 مساء وحتى 8:30 مساء، وستقام فعالية الدراجات الهوائية على مضمار الحلبة الخارجية الذي يبلغ طوله 3.543 كم بينما فعالية العدائين ستنطلق على مضمار الحلبة الداخلية البالغ طولها 2.554 كم، كما ستتوفر محلات لبيع وجبات الإفطار.

ولضمان سلامة جميع المشاركين، ستكون الفعالية متاحة فقط للحاصلين على التطعيم المضاد لفيروس كورونا (كوفيد-19) والمتعافين من الفيروس، وعلى المشاركين إبراز الدرع الأخضر على تطبيق "مجتمع واعي" قبل الدخول للمشاركة في الفعالية.

يأتي إطلاق هذه الفعالية بعد نجاح اختبار الفعالية لراكبي الدراجات الهوائية الذي أقيم مؤخرا والذي لاقى إقبالا كبيرا.

وتبلغ رسوم الدخول دينارين فقط للدراجات الهوائية، ودينار واحد للعدائين، ويمكن لمن تقل أعمارهم عن 12 عامًا المشاركة مجانًا إذا كانوا برفقة شخص بالغ مشارك ضمن الفعالية.