+A
A-

أسبوع المطبخ الإيطالي في لولو هايبرماركت يجلب مأكولات البحر المتوسطي إلى البحرين

افتتحت السفير الإيطالي السيدة باولا أمادي النسخة الرابعة من الحملة الترويجية "دعونا نجرب الطعم الإيطالي" للأغذية في لولو هايبر ماركت في مجمع الدانة.

وتم الافتتاح بحضور مدير مجموعة اللولو السيد جوزر روباوالا وكبار المسؤولين بالسفارة وإدارة لولو هايبر ماركت، والحملة الترويجية  مدعومة من قبل وكالة التجارة الإيطالية (ITA)، قسم ترويج التجارة بالسفارة الإيطالية في البحرين.

ويستمر العرض الترويجي إلى 25 أبريل 2021.


وقالت السفير الإيطالي السيدة باولا أمادي: "لقد كان لولو هايبر ماركت خير شريك ومتعاون لأبعد الحدود معنا ولهذا السبب، نشكر لولو لتوسيع نطاق اختيار المنتجات الإيطالية على أرففه. شكر خاص للإدارة والموظفين. نأمل أن يتذوقها المتسوقون جميعًا ويكتشفون المزيد والمزيد عن تقاليد الطهي الإيطالية المذهلة باعتبارها سمة مميزة لهويتنا وثقافتنا ".


و قال السيد روباوالا: "يسعد لولو هايبر ماركت أن يقدم منتجات من المطبخ الإيطالي إلى المتسوقين المميزين في البحرين في الوقت المناسب لشهر رمضان." املأ عربتك بكل منتجات إيطالية!.


"مليء بالمذاق الجيد والمذاق الرائع للطعام الإيطالي والفوائد الصحية لنظام الغذائي للبحر الأبيض المتوسطي"، يسلط العرض الترويجي "دعونا نجرب الطعم الإيطالي" الأطعمة والمكونات عالية الجودة. أجبان ممتازة، شوكولاتة إيطالية، مربى فواكه، فطيرة بالسكر من ماركات مشهورة وتفاح إيطالي بأسعار خاصة. ستسلط الأضواء على المواد الغذائية الأساسية للمطبخ الإيطالي مثل الخل البلسميك وزيت الزيتون والمعكرونة العضوية وحتى المعالجات الجديدة مثل مجموعة من البرجر والتوابل القائمة على الخضار وكذلك صلصة معكرونة البيستو الجاهزة.


حيث سيكون هناك أيضًا منتجات خاصة مثل ملح البحر عالي الجودة والمعكرونة العضوية وزيت الزيتون البكر الممتاز وغير ذلك من الضروريات.


قال جيوسافات ريجانو، مفوض التجارة ITA: "يسعدنا بشكل خاص إننا قدامنا الإصدار الثالث من عرض الترويجي "دعونا نجرب الطعم الإيطالي" إلى البحرين من خلال لولو هايبرماركت، ونعتقد أن هذا العرض سيساعدنا على زيادة الوعي وتقدير السوق المحلية تجاه الطعام الإيطالي".