+A
A-

عقارات السيف تطلق حملة "تسوّق واربح" لعام 2021 في مجمع السيف

أعلنت شركة عقارات السيف، إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مملكة البحرين، عن إطلاق حملة "تسوّق واربح" الجديدة لعام 2021 في كل من مجمع السيف – ضاحية ومجمع السيف – مدينة عيسى، والتي ستنطلق اعتباراً من 20 ابريل الجاري ولغاية 8 يناير 2022، لتقدم لجميع زوار المجمعين تجربة تسوق استثنائية وفرصة الفوز بجوائز شهرية قيّمة.

وسيحصل المتسوقون الذين ينفقون 30 ديناراً بحرينيا أو أكثر في متاجر مجمع السيف - ضاحية السيف ومجمع السيف – مدينة عيسى على فرصة الدخول في السحب على جوائز مميزة، حيث سيتم السحب على أولى الجوائز القيّمة بتاريخ 1 يونيو 2021، وهي سيارة فاخرة فئة لكزس (ES 350)، وستشمل قائمة الجوائز أيضاً سيارتين فاخرتين فئة لكزس RX 350)) و (RC 350) وزورق سريع.

ويأتي إطلاق هذه الحملة إلتزامًا من شركة عقارات السيف بتوفير تجربة تسوّق فريدة لعملاء مجمعات السيف، فضلًا عن مكافأتهم على ثقتهم وولائهم في كل الأوقات، باعتبارها الوجهة العائلية الأولى بالمملكة بفضل ما توفره من باقة مميّزة من المتاجر العالمية الرائدة.

وبهذه المناسبة، صرّح السيد محمد القائد، مدير أول - إدارة العقارات بشركة عقارات السيف: "يسعدنا الإعلان عن هذه الحملة الترويجية المميزة في مجمع السيف – ضاحية السيف ومجمع السيف – مدينة عيسى والتي تعتبر من أكبر الحملات الترويجية على الإطلاق، والتي ستقدم لعملائنا الكرام تجربة تسوق فريدة لا تنسى وفرصة الفوز بجوائز قيّمة، حيث تكمن الغاية الرئيسية من الحملة الترويجية في مكافأة جمهور المتسوقين بصورة مميزة على اختيارهم لمجمعات السيف كوجهة التسوق المفضلة لديهم في المملكة وتقديراً لولائهم لنا".    

وأضاف السيد محمد القائد: "لقد حرصنا هذه السنة على تقديم مجموعة مميزة من الجوائز القيّمة لمتسوقينا الأعزاء وذلك ضمن سعينا المتواصل لتدشين أكثر الحملات الترويجية تنوّعاً. وكلما زادت أوجه الإنفاق في العلامات التجارية بالمجمعين، زادت حظوظ المتسوقين بربح إحدى تلك الجوائز الفاخرة. ونعد عملائنا الكرام بمواصلة مساعينا الحثيثة لتعزيز تجربة التسوق لديهم وتقديم خدمات فريدة من نوعها في عالم التجزئة والضيافة والترفيه".  

الجدير بالذكر ان مجمع السيف – ضاحية السيف تأسس في العام 1997 ليكون أول مجمع تجاري متكامل في مملكة البحرين، ويضم اليوم 320 محل تجاري على مساحة إجمالية قدرها 135,000 قدم مربع، و 55 مطعماً ومقهى في ردهتين للمأكولات، ومجمعين سينمائيين يحتويان على 16 صالة عرض سينمائية، إضافة الى "مجك آيلاند" وأجنحة فريزر السيف.

كما يعد مجمع السيف – مدينة عيسى وجهة تسوق فريدة والذي تأسس في العام 1993. ويضم تحت سقفه 114 متجراً من الماركات المحلية والعالمية، إضافة الى شركات الاتصالات وعدد من المطاعم والمقاهي المتنوعة.