+A
A-

تسليم التقارير الطبية للاعبي منتخبنا الوطني لكرة القدم

تسلم الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني لكرة القدم التقارير الطبية الشاملة للاعبي منتخبنا الوطني والتي أجراها مركز الجنان الطبي واشتملت على الفحص السريري واختبارات الدم وتخطيط القلب وفحص الايكو للقلب بمتابعة من الكادر الطبي للمنتخب.

ومن المنتظر أن يقوم الجهاز الإداري للمنتخب بتسليم كافة التقارير الخاصة باللاعبين إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، حيث لاقت مبادرة مركز الجنان الطبي صدى واسعاً في ظل حرص المركز على الوقوف بجانب المنتخب في مشواره القادم الذي يأتي في مقدمته الجولات الأخيرة من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم وكأس آسيا.

وقام الدكتور محمد سلمان المدير الطبي لمركز الجنان الطبي بتسليم التقارير النهائية للاعبين وتسلمها الدكتور انتونيو طبيب المنتخب الوطني والدكتور ماركو المعالج الطبيعي، حيث قدما شكرهما وتقديرهما بالنيابة عن الجهازين الفني والإداري لمركز الجنان الطبي على هذه الاختبارات المتميزة التي ستكون عامل مهم للاعبين في مشوارهم القادم.

وبحث مركز الجنان الطبي مناقشة أن يكون المركز مركزاً طبياً معتمداً للمنتخب الوطني لكرة القدم لتقديم الدعم والمساندة الطبية للفريق في ظل الخبرات الطبية التي يمتلكها المركز والكوادر الطبية المؤهلة للقيام بالعديد من المهمات الطبية.

وقدم الجهاز الطبي للمنتخب الوطني هدية تذكارية لمركز الجنان الطبي وتسلمها الدكتور محمد سلمان وهي عبارة عن قميص المنتخب الرسمي موقع من كافة اللاعبين عرفاناً وشكراً بالدور والجهد الكبير الذي بذله المركز في إكمال الفحوصات الطبية للاعبين للتأكد من سلامتهم.