+A
A-

انطلاق الجولة 13 لدوري ناصر بن حمد الممتاز.. السبت

تنطلق السبت منافسات الجولة 13 لدوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي 2020-2021، وذلك بإقامة 3 مباريات. يلعب البديع مع الرفاع عند 5.05 عصرًا على استاد البحرين الوطني، ثم يلعب النجمة مع المحرق عند 7.40 مساءً على ذات الاستاد. ويلتقي المالكية مع الأهلي عند 6.30 مساءً على استاد مدينة خليفة الرياضية. وتستكمل مباريات الجولة 13 يوم الأحد الموافق 4 أبريل الجاري بإقامة مباراتين على استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة:البسيتين مع الرفاع الشرقي، المنامة مع الحد.

ويشير ترتيب الدوري حاليًا إلى صدارة الرفاع برصيد 31 نقطة، المنامة وصيفًا برصيد 23 نقطة، الرفاع الشرقي 22، المحرق 18، الحد 18، الأهلي 13، النجمة 12، البديع والمالكية 10 نقاط لكل واحد منهما، البسيتين في المركز الأخير بـ 8 نقاط فقط.

وبالعودة إلى مباراة البديع والرفاع فإنها تجمع صاحب المركز الأول الرفاع الذي يأمل بفوز جديد يقربه من حسم اللقب أمام البديع الساعي للهرب من منطقة الخطر.

ويقود الفريقين مدربان وطنيان:هشام الماحوزي مع البديع وعلي عاشور مع الرفاع. وفي المباراة الثانية على الاستاد الوطني، يسعى المحرق لمواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية المتتالية حينما يلعب أمام النجمة الذي تفوق عليه في القسم الأول بقيادة المدرب الوطني خالد الحربان، لكن الحربان لم يستمر مع النجماويين، وستكون مباراة اليوم الأولى للمدرب الوطني خالد تاج، فيما يقود المحرق المدرب الوطني عيسى السعدون. وفي المباراة الثالثة، تبرز المواجهة بين المالكية والأهلي؛ كونهما يتنافسان على الابتعاد من شبح الهبوط. ويقود الفريقين مدربان وطنيان:موسى مبارك مع المالكية وعلي صنقور مع الأهلي.