+A
A-

حمود سلطان يلتقي بحراس الفئات العمرية

زار الحارس الدولي السابق ونجم الكرة البحرينية أسطورة الحراسة حمود سلطان، تدريبات حراس الفئات العمرية بالاتحاد البحريني لكرة القدم، والذين يواصلون برنامجهم التدريبي لفئات تحت 15 وتحت 17 وتحت 19 عامًا.

وخلال الزيارة، التقى حمود سلطان بحراس الفئات العمرية الذين يتدربون بشكل أسبوعي منتظم تحت إشراف مدرب حراس منتخبنا الوطني الأول، البرتغالي بيدرو روما وبمعاونة مدربي حراس المنتخبات الوطنية على مستوى الفئات العمرية.

وبمناسبة هذه الزيارة، قدم نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشؤون الفنية سعادة الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة درعًا تذكاريًا للنجم الدولي السابق حمود سلطان، بالإضافة إلى قميص منتخبنا الوطني، بحضور مدير المنتخبات الوطنية بالاتحاد البحريني لكرة القدم محمد سالمين.

وأعرب حمود سلطان عن شكره وتقديره للاتحاد البحريني لكرة القدم لدعوته للالتقاء بحراس المستقبل، مشيرًا إلى إعجابه الكبير بالبرنامج الخاص بتدريبات حراس الفئات العمرية، مؤكدًا دوره الكبير في عملية التطوير وارتقاء المستويات الفنية والبدنية للحراس، كما ألقى حمود سلطان كلمة للحراس على هامش الزيارة قدم من خلالها نبذة عن مشواره التاريخي في حراسة المرمى، كما قدم بعض النصائح والتوجيهات والتعليمات الخاصة بحراس المرمى، متمنيًا كل التوفيق للقائين على التدريبات والحراس المشاركين فيها.