+A
A-

"أسري" تحتفل بحصول الشركة على إعتماد الجمعية الأمريكية للمهندسين الميكانيكيين (ASME)

احتفلت دائرة البناء الجديد والهندسة بالشركة العربية لبناء وإصلاح السفن (أسري) وهي الشركة الرائدة في مجال الإصلاح والبناء البحري في منطقة الخليج العربي بحصولها على إعتماد الجمعية الأمريكية للمهندسين الميكانيكيين (ASME) للقيام بأعمال تصنيع وإصلاح اوعية الضغط.

وقد منحت الشركة هذا الإعتماد جراء إلتزامها بتطبيق المعاييرالدولية بأعلى المستويات في جميع نواحي العمل وذلك بعد مراجعة مكثفة لأنظمة إدارة الجودة بالشركة إضافة إلى مراجعة قدراتها الهندسية والتخزينية والإنتاجية.                                                           

وعلق العضو المنتدب بالشركة السيد مازن مطر" يعد حصول أسري على إعتماد ال (ASME)  إنجازاً تاريخياً بحد ذاته، حيث سيفتح آفاقاً جديدة للشركة للمساهمة في قطاعات النفط والغاز والقطاعات البحرية بما يتماشى مع سياسة الشركة".

وبهذا الإنجاز، ستكون أسري قادرة على تصنيع مختلف انواع السفن المطلوبة لأنشطة النفط والغاز بالمنطقة إضافة إلى  إصلاح وتصنيع أوعية الضغط التي تمثل المعدات الأساسية بالقطاع النفطي إضافة إلى كونها عنصراً رئيسياً في قطاع الإصلاح البحري.

والجدير بالذكر بإن إعتماد ال (ASME) تابع للجمعية الأمريكية للمهندسين الميكانيكيين والتي تأسست في العام 1880 بهدف وضع معايير خاصة بإنتاج الغلايات والمراجل البخارية والسفن واوعية الضغط.