+A
A-

جناحي يبدأ تصفيات أولمبياد طوكيو 2020 غدا

يشارك لاعبا المنتخب الوطني للرياضات البحرية عبدالله جناحي وعبدالله الصادق في التصفيات المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020 والتي ستقام في ولاية المصنعة بسلطنة عمان بهدف تحقيق الرقم التأهيلي لدورة الألعاب الأولمبية والمشاركة لأول مرة في أكبر تظاهرة رياضية على مستوى الرياضات البحرية في المملكة.

وقال اللاعب عبدالله جناحي لـ "البلاد سبورت" أن البطولة ستقام منذ غد الجمعة 2 لغاية 8 ابريل الجاري وتتأهل أول دولتين في الترتيب العام، حيث سيخوض اللاعبان منافسات فئة ليزر ستاندر بهدف تحقيق الرقم التأهيلي لأولمبياد طوكيو 2020.

وأوضح جناحي بأنه بات على أتم الجاهزية الفنية لخوض التصفيات وأنه يأمل في دخول التاريخ وتحقيق بطاقة التأهل للأولمبياد وذلك في ظل الدعم الذي يحظى به من قبل رئيس الاتحاد الشيخ خليفة بن عبدالله آل خليفة والاهتمام الذي تقدمه اللجنة الأولمبية البحرينية.

وتطلع جناحي لأن يوفق في مهمته بعدما خاض سلسلة من التحضيرات المستمرة خلال السنتين الماضيتين بعد آسياد جاكرتا 2018 عبر معسكره الخارجية الذي تم من خلال البعثة الأولمبية المخصصة من برنامج التضامن الأولمبي، مؤكدا استفادته من خلال سلسلة التجارب والمعسكرات والتدريبات التي أجراها وأنه بات على أتم الاستعداد لخوض التصفيات والتي تعتبر المشاركة فيه ليست سهلة.