+A
A-

متسابق فريق البحرين للتحمل 13 أليستر براونلي يتطلع للتواجد في اولمبياد طوكيو

وضع مُتسابق فريق البحرين للتحمل 13 البريطاني أليستير براونلي نفسه على طريق الاستعداد لانطلاق اولمبياد (طوكيو 2020) والاحتفاظ بميداليته الذهبية الاولمبية المزدوجة مرة أخرى.

وكان المنتخب البريطاني قد اعلن في نوفمبر الماضي عن اختيار ثلاث نساء ورجل واحد للفريق لملء جميع مواقع الكوتا النسائية الثلاث لبريطانيا، وقد يكون هناك مكان إضافي واحد للرجال اعتمادًا على الأداء من خلال نافذة التأهيل الأولمبية التي أعيد فتحها من مايو إلى يونيو القادمين.

ويتطلع مُتسابق فريق البحرين للتحمل 13 ان يحجز تذكرة التأهل الى الاولمبياد عبر مشاركته في سلسلة بطولة العالم للترايثلون في يوكوهاما في 15 مايو القادم، وسباق WTCS والذي سيُقام في مدينة ليدز البريطانية في 6 يونيو.

وقال براونلي في هذا الصدد: "كان هناك إعلان عن بطولة العالم للترايثلون قبل بضعة أسابيع حيث أكدوا إن نافذة التأهل ستفتح مرة أخرى وأن السباق مستمر وهو أمر رائع للغاية، أريد أن أكون قادرًا على الذهاب إلى تلك السباقات وأظهر لنفسي والمسؤولين عن عملية الاخيار في بريطانيا أنني في وضع يسمح لي بالفوز بميدالية أولمبية في طوكيو في الصيف".

واضاف: "من المأمول أن أشارك في معسكر تدريبي في الولايات المتحدة في غضون أسابيع قليلة لقضاء بعض الوقت على مكان مُرتفع عن سطح الأرض وفي مكان مختلف، سيكون ذلك نوع من التحفيز المختلف ثم سوف أسافر إلى اليابان للمشاركة في السباق الأول لموسم الترياتلون العالمي".

وكان براونلي قد قدم اداء متميزا في هامبورغ وكأس العالم في فالنسيا في عام 2020، حيث أظهر في كلا السباقين أنه يتمتع بقدر كبير من اللياقة والتنافس بين أقرانه.