+A
A-

رئيسة مجلس النواب تؤكد أهمية الجهود البرلمانية في تطوير التعاون الاقتصادي

أشادت معالي السيدة فوزية بنت عبد الله زينل رئيسة مجلس النواب بالمستوى الرفيع الذي وصلت إليه العلاقات الرفيعة البحرينية اليابانية، في شتى المجالات التنموية، وذلك بفضل العلاقة المتميزة التي تجمع حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وصاحب الجلالة ناروهيتو إمبراطور اليابان.

مؤكدة معاليها أهمية الجهود البرلمانية في دعم وتطوير مجالات التعاون، وخاصة الاقتصادي والاستثماري والتجاري، ومشيدة بدور سعادة السفير هيديكي إيتو سفير اليابان الصديقة لدى مملكة البحرين، في تعزيز العلاقات المشتركة.

جاء ذلك خلال استقبال معاليها بمكتبها صباح اليوم الاثنين للسفير الياباني لدى مملكة البحرين، بمناسبة انتهاء فترة عمله كسفير لبلاده، ومتمنية لسعادته التوفيق والنجاح فيما يوكل إليه من مهام دبلوماسية مستقبلية لخدمة بلاده.

ومن جانبه أعرب سعادة السيد هيديكي إيتو سفير اليابان لدى مملكة البحرين عن شكره وتقديره لمعالي رئيسة مجلس النواب، على ما لقيه من دعم ومساندة كان لها بالغ الأثر في تسهيل مهامه الدبلوماسية، وخدمة المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين، ومتمنيا لمملكة البحرين المزيد من التقدم والازدهار.