+A
A-

وزير الأشغال يتفقد احتياجات الدائرة العاشرة بالعاصمة

تفعيلاً للتعاون والتنسيق بين السلطتين التشريعية والتنفيذية لرصد احتياجات المواطنين من خدمات البنية التحتية والخدمات البلدية، قام سعادة المهندس عصام بن عبدالله خلف وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني بزيارة تفقدية لمناطق الدائرة العاشرة بمحافظة العاصمة يرافقه سعادة النائب علي محمد اسحاقي ممثل الدائرة ورئيس مجلس أمانة العاصمة السيد صالح طرادة و ومدير إدارة صيانة ومشاريع الطرق المهندس سيد بدر علوي ومدير إدارة تخطيط وتصميم الطرق المهندسة مها خليفة حمادة وعدد من المهندسين بالوزارة.

وخلال الزيارة استعرض سعادة النائب عدد من الطلبات والاحتياجات التي تهدف الى تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين من خدمات طرق وصرف صحي ومشاريع خدمية بلدية، حيث وجه سعادة الوزير المهندسين لدراسة الطلبات المقدمة من سعادة النائب ومدى امكانية تنفيذها على ارض الواقع، كما اشار سعادته الى ان الوزارة ستعمل على انشاء خط تصريف مياه امطار رئيسي على شارع 45 لحل مشكلة تجمع مياه الامطار وتوصيله بالبحر ضمن مشروع مستقبلي، والعمل لحل مشكلة تجمع مياه الامطار لمجمع 815 بمدينة عيسى ووضع الحلول المناسبة لها، إضافة الى مقترح لإنشاء مسار تسارع على شارع الاستقلال من شارع 45 لحل مشكلة الازدحام المروري على شارع 45. كما سيتم دراسة عدد من المواقع لإنشاء مرتفعات السرعة في منطقة العكر وسند. الى جانب العمل على اعداد التصاميم التفصيلية لتطوير شارع العكر الغربي، الى جانب العمل على اعادة تهيأة وتطوير الملعب الحالي في العكر الغربي بمجمع 626.

كما افاد سعادة الوزير فيما يتعلق بإنشاء حديقة في سند بأن الموقع المحدد للحديقة هو حالياً ضمن مشروع إعادة التخطيط لعدد من الاملاك الحكومية بالمنطقة بهيئة التخطيط العمراني.

من جانبه، تقدم سعادة النائب علي إسحاقي بخالص شكره وتقديره لسعادة الوزير ومهندسي الوزارة على زيارتهم للمنطقة واهتمامه بمتابعة تنفيذ المشاريع التي تخدم الأهالي، كما اثنى على الجهود الحثيثة التي تبذلها الوزارة لتلبية احتياجات ومتطلبات الاهالي للارتقاء بخدمات البينة التحتية المقدمة لهم.