+A
A-

فريق البحرين للدراجات الهوائية يُحقق المركز الثالث في بطولة تيرينو ادرياتيكو

استطاع فريق البحرين للدراجات الهوائية تحقيق المركز الثالث في بطولة تيرينو ادرياتيكو التي أقيمت في إيطاليا، واستطاع  تحقيق هذا المركز قائد الفريق مايكل لاندا والذي نافس على المركز الأول منذ اليوم الأول ولغاية الكيلومترات الأخيرة.

ودخل لاندا السباق بطموحات كبيرة، على الرغم من مشاركته في السباقات بمنتصف مارس، واستطاع الفريق بفضل العمل الجماعي أن يدفع بلاندا للمركز الثالث في الجولة الأخيرة.

ويمثل هذا المركز دلالة ايجابية على استعدادات الفريق لخوض هذا الموسم مع وضعه نصب أعينه الفوز ببطولة جيرو دي ايطاليا. 

بعد السباق، علق لاندا على نجاحه بالقول : " أنا سعيد جدًا قبل بدء السباق، علمنا أنه قد يكون من الصعب أن نكون أيضًا في المراكز العشرة الأولى نظرًا لوجود منافسين جيدين جدًا هنا وبالتالي فإن الوقوف على المنصة يعد أمرًا رائعًا. كانت أصعب مرحلة هي المرحلة الخامسة بسبب المطر والطقس البارد. اليوم، في النهاية، شعرت أنني بحالة جيدة. أنا سعيد لأنني نجحت في الحفاظ على مركزي على منصة التتويج. سيكون سباقي القادم هو إيتزوليا (بلاد الباسك)، وهدفي أن أكون على منصة التتويج مرة أخرى، وإذا أمكن، الفوز بمرحلة ".

ومن جهته علق غورازد أوتانجيلج، مدير الرياضة في الفريق، على السباق قائلا : "يجب أن تكون التوقعات عالية دائمًا مثل تلك التي وضعناها . كانت أهدافنا عالية، ويومًا بعد يوم، انتقلنا إلى مركز القيادة مع ميكيل. لم يكن الأمر سهلاً على الإطلاق، وقد عانينا قليلاً في الأيام القليلة الماضية. أيضًا، قد يكون السباق ضد الزمن صعب. لكن في النهاية، فعلنا ذلك. لقد كان سباقًا مفتوحًا، مع وجود شخصين بارزين على المنصة، ولكن بالنسبة للمركز الثالث، كانت المعركة كبيرة، وأظهرنا أننا كفريق ، قمنا بعمل رائع من اليوم الأول إلى الأخير.