+A
A-

ناصر بن حمد: فوز "فيكتوريوس البحرين" في طواف فرنسا باكورة الإنجازات الخارجية

أعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب عن سعادته بفوز متسابق فريق "فيكتوريوس البحرين" للدراجات الهوائية فيل باهوس بالمركز الأول في الجولة الأخيرة من طواف تور دي لا بروفينس الذي أقيم في فرنسا.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن تحقيق فيكتوريوس البحرين المركز الأول في الطواف يؤكد المكانة المتميزة للفريق الذي يؤكد سيره على الخطة الفنية المدرجة التي وضعها الجهازين الفني والإداري الهادفة إلى تحقيق أفضل النتائج في المشاركات الخارجية.

وبين سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن فيكتوريوس البحرين يحقق أهداف عديدة لمملكتنا الغالية وتتماشى مع رؤية البحرين الاقتصادية "2030" من خلال المشاركة في مختلف بطولات العالم الخارجية، حيث نسعى لمواصلة تحقيق رؤيتنا واستغلال الجانب الرياضي بأفضل طريقة للترويج لمملكة البحرين في هذا الجانب.

وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن فيكتوريوس البحرين للدراجات الهوائية ماض في مواصلة حصد الإنجازات ومواصلة رفع أسم المملكة عالياً في المشاركات الرياضية الخارجية وهو الهدف الأسمى الذي نسعى لمواصلة تحقيقه دائماً، مشيداً سموه بالامكانيات العالية التي يمتلكها الدراج فيل باهوس الذي قدم مستويات متميزة في الطواف.

وتمنى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة كل التوفيق والنجاح لفريق فيكتوريوس البحرين للدراجات الهوائية في المشاركات القادمة والتي ستكون أكثر أهمية وقوة والفريق سيكون قادر بإذن الله في مواصلة تحقيق الإنجازات وتأكيد مكانة الفريق في المشاركات الخارجية.