+A
A-

رئيس مجلس الشورى: النتاجات الفكرية الوطنية تشكل روافد مهمة للحركة الثقافية والأدبية بمملكة البحرين

أكد معالي السيد علي بن صالح الصالح، رئيس مجلس الشورى، أن النتاجات الفكرية الوطنية المتواصلة التي يقدمها الباحثون البحرينيون والمهتمون، تشكّل روافد مهمة للحركة الثقافية والأدبية بمملكة البحرين، وتعكس البيئة المحفزة على الإبداع والكتابة وإصدار الكتب والمؤلفات في المجالات كافة.
جاء ذلك خلال استقبال معاليه في مكتبه صباح اليوم (الإثنين)، الدكتور أحمد سالم مبارك، رئيس شؤون اللجان بوزارة شؤون مجلسي الشورى والنواب، حيث أهدى معاليه نسخة عن رسالته لنيل شهادة الدكتوراه في الحقوق تحت عنوان " حقوق الإنسان في إطار النظام الدستوري لمملكة البحرين والاتفاقيات الدولية" وعددًا من الكتب والإصدارات التي أنتجها خلال الفترة الماضية.
وأشاد معالي رئيس مجلس الشورى بالجهود البحثية والعلمية التي يقوم بها الدكتور أحمد سالم مبارك، والمساعي التي يبذلها من أجل إثراء المكتبة الوطنية بالإصدارات القيّمة.
وأعرب معالي رئيس مجلس الشورى عن الفخر والاعتزاز بالحرص الذي يوليه الشباب في مملكة البحرين، واهتمامهم بإجراء الدراسات العلمية والأبحاث الأكاديمية، بما يعزز قدراتهم وكفاءاتهم العملية، ويدفعهم نحو مزيد من العمل والعطاء الوطني في مختلف المؤسسات والجهات.
من جانبه، تقدم الدكتور أحمد سالم مبارك بجزيل الشكر والتقدير إلى معالي رئيس مجلس الشورى، مثمنًا اهتمام معاليه وحرصه على تحفيز الشباب، وحثهم على الاستمرار والمضي في مجال البحوث.