+A
A-

السلوم: امتداد تاريخي يجسده المصير المشترك والروابط الأخوية المتينةمع السعودية

أشاد سعادة النائب أحمد صباح السلوم بزيارة صاحب السمو المكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء إلى المملكة العربية السعودية الشقيقة ولقاءه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية الشقيقة والتي تعبر عن وحدة المصير المشترك والروابط الأخوية المتينة والعلاقات الراسخة التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين.

وقال النائب السلوم أن المملكة العربية السعودية تمثل العمق الاستراتيجي لدول المنطقة، وهي تعمل جاهدة على وحدة المصير العربي والخليجي والتماسك في المواقف وتحقيق كل ما من شأنه الاستقرار الذي يحفظ لمجتمعاتنا السلام.

وأكد أن العلاقات الوثيقة بين المملكتين الشقيقتين هي امتداد تاريخي يجسده المصير المشترك والروابط الأخوية المتينة، مشيدًا في الوقت ذاته بالتعاون والتنسيق البرلماني المشترك بين البلدين.

وأشار إلى أن التبادل التجاري بين البلدين سيزداد بشكل أكبر وسينمو مع تشييد جسر الملك حمد وسيعزز من المكانة التجارية بين البلدين، بالإضافة الى مساهمته بشكل أكبر في انتعاش الحركة الاقتصادية، وتسهيل عملية انتقال البضائع، بالإضافة الى اتاحة الخيارات للقادمين من وإلى المملكتين، مشيدًا في القت ذاته بالتعاون والتنسيق البرلماني المشترك بين البلدين. 

وأوضح أن المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيزآل سعود تشهد إنجازات فريدة وبصمات واضحة في مختلف الأصعدة، مشيدًا بالجهود الكبيرة التي تبذلها الشقيقة الكبرى ومساهمتها في تعزيز الجهود الإغاثية بالإضافة الى تأمين الممرات المائية بما يحقق السلام والاستقرار لدول المنطقة، وخاصةً تقديمها للعون والمساعدة لليمن الشقيق.