+A
A-

تخالف العادات وتتسبب في نشر الأمراض.. الانصاري يطالب بمنع تقديم المشروبات في مراضع الأطفال

طالب النائب أحمد الأنصاري وزارة الصناعة والتجارة والسياحة ووزارة الصحة بإتخاذ إجراءات فورية وسريعة لمنع تقديم المشروبات في مراضع الأطفال، مؤكداً أن هذه الظواهر دخيلة على المجتمع البحريني المحافظ إضافة إلى أن هذا النوع من تقديم المشروبات يتسبب في اضرار صحية خصوصاً في ظل العمل على مواجهة انتشار  فيروس كورونا "كوفيد-19".

وقال النائب أحمد الانصاري أن هذه الظواهر دخيلة ومرفوضة من جميع المواطنين ويجب التصدي لها فوراً وعدم الانجرار لها والتساهل معها تحت أي مبرر، مؤكداً أن هذه الظواهر التي يروج لها البعض في وسائل التواصل الاجتماعي تتنافى مع كل الأعراف والمبادئ. 

وذكر الانصاري أن دائرة التنمية الاقتصادية في دبي منعت تقديم المشروبات في مراضع الأطفال للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19» ولكونه مخالفاً للعادات والتقاليد، داعيا الجهات المعنية في وزارة الصحة ووزارة التجارة اتخاذ الإجراءات اللازمة على غرار ما قامت به الجهات المختصة في إمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة الشقيقة. 

وأشار الانصاري الى انه يدرس حاليا اتخاذ إجراء سريع عبر الأدوات النيابية من خلال تقديم مقترح برغبة بصفة مستعجلة لاتخاذ إجراءات لمنع هذا العمل الغريب.