+A
A-

تغيير موعد انتخابات الأهلي وآلية التصويت

تسلم أعضاء الجمعية العمومية للنادي الأهلي خطابا رسمياً صادرا من وزارة شئون الشباب والرياضة لتأجيل انتخابات مجلس إدارة النادي للدورة الانتخابية 2020 – 2024 لتقام بصورة إلكترونية يوم الأحد الموافق 7 مارس المقبل من الساعة 1:00 ظهرا ولغاية الساعة 6:00 مساء على أن يتم إرسال التعليمات وآلية التصويت في وقت لاحق.

وكان من المقرر أن تقام الانتخابات غدا الخميس 25 فبراير 2021 عبر الحضور الشخصي لمقر النادي ابتداء من الساعة 5:00 مساء حتى 8:00 مساء مع تطبيق كافة الإحترازات والإرشادات الوقائية من فايروس كورونا "كوفيد – 19"، إلا أنه تقرر تغيير الموعد إلى 7 مارس باعتماد التصويت الإلكتروني بدلا من الحضور الشخصي وذلك نظرا للظروف الراهنة والحد من انتشار الوباء وبناء على توجيهات الفريق الوطني للتصدي لفايروس كورونا في ظل زيادة نسبة المصابين.

ومن المقرر أن يعقد اجتماع الجمعية العمومية اليوم الأربعاء 24 فبراير لمناقشة التقرير المالي والإداري والأدبي بحضور أعضاء الجمعية العمومية ممن يحق لهم التصويت والانتخاب والمشاركة.

وكان النادي الأهلي قد أرسل التقرير الإداري والمالي والأدبي إلى كافة الأعضاء عبر الإيميل قبل عدة أسابيع، كما تم ارساله عبر "الواتساب" وذلك بهدف إطلاع أعضاء الجمعية العمومية على كافة التفاصيل قبل انعقاد الاجتماع ليتسنى لهم المناقشة وإبداء الرأي.