+A
A-

الأهلي ينجو من انتفاضة الشباب

نجا فريق الأهلي من الوقوع في فخ نادي الشباب بعدما فاز عليه بآخر ثانيتين بنتيجة (16/17) في المباراة التي جمعتهما مساء السبت لحساب الجولة الخامسة من المجموعة الثانية لدوري الدرجة الأولى لكرة اليد.

وكان الأهلي قد أنهى الشوط الأول لصالحه (6/8)، وبذلك حقق الأهلي انتصاره الخامس وصار رصيده (12 نقطة) ليكون أول المتأهلين رسميًا للدور الثاني، فيما الشباب بهذه الخسارة تعقد وضعه في التأهل ليصبح رصيده (8 نقاط)، حيث يتعين عليه الفوز على توبلي بمباراته الأخيرة وانتظار معرفة ما ستؤول إليه نتائج منافسيه المباشرين الدير وسماهيج بالمباريات المقبلة.

ويدين الأهلي بهذا الفوز الصعب والثمين للاعبه صادق علي الذي سجل هدف الانتصار في آخر ثانيتين من عمر المباراة بتصويبة صاروخية بعدما كان الفريقين في طريقهما لنتيجة التعادل.

وقد تكون الدقائق الخمسة عشر الأخيرة للشوط الثاني هي ما يستحق ذكرها، حينما انتفض الشباب واستغل النقص العددي في صفوف الأهلي وحول تخلفه من (8/13) إلى التقدم (13/14) بالفاست السريع، ليستمر الفريقان بنتيجة التعادل حتى الثواني الأخيرة التي ابتسمت للأهلي.

فيما الشوط الأول حتى الدقيقة 14 للشوط الثاني، فكان الأداء من كلاهما عشوائي للغاية، والأخطاء بأرضية الميدان كثيرة منها الاستعجال والتصويب غير المركز والايقافات التي طالت الطرفين هو السائد بينهما، فيما الحارسين عبدالله رضي بالأهلي وقاسم عقيل بالشباب كانا متألقين.

برز في صفوف الأهلي محمود حسين ومحمد ميرزا وصادق علي، وفي الشباب أحمد جلال وحسين علي خميس.