+A
A-

اتحاد الطائرة ينظم استطلاعا لبناء قدرات مؤسسية رياضية فعالة

استكمالا لجهوده الرامية للتطوير وتعزيز منظومته الإدارية والفنية أجرى الاتحاد البحريني للكرة الطائرة استطلاعا عاما للرأي عبر موقع "google" تم تعميم رابطه على كافة منتسبي اللعبة من أندية ومدربين وإداريين ولاعبين وإعلاميين وحكام.

وقال عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة عبدالجليل فتيل المشرف على الاستطلاع بأن الهدف منه هو استخلاص النتائج وقياس مدى رضا الشركاء من أجل بناء قدرات مؤسسية رياضية فعالة، خصوصا وأن الاستطلاع تناول العديد من النقاط المهمة مثل نظام المسابقات والمشاركات الخارجية للمنتخبات والمدارس التدريبية والحكام وعلاقة الاتحاد بالأندية ومنتسبيه والكرة الطائرة الشاطئية والعمل الإعلامي بالاتحاد والإحترازات الصحية المتبعة للوقاية من فايروس كورونا "كوفيد – 19".

وأضاف فتيل " يدرك الاتحاد البحريني للكرة الطائرة بأنه مهما عمل من أجل تطوير اللعبة فإنه بحاجة لمعرفة آراء الجمهور والشركاء لتلافي السلبيات وتعزيز الإيجابيات .. ومثل هذه الاستطلاعات تساهم في بلورة رأي عام حول العديد من المواضيع التي تخص اللعبة وتقود لتبني قرارات ايجابية وفعالة تتواكب مع تطلعات أسرة الكرة الطائرة ".

وذكر بأن الاتحاد قام بتعميم وصلة الاستطلاع عبر الإيميل والواتساب وهناك تفاعل جيد، مشيرا إلى أن نتائج الاستطلاع ستخضع للدراسة والمناقشة داخل الاتحاد من أجل التعرف على آراء المشاركين إزاء العديد من النقاط المطروحة والتي يهدف الاتحاد من خلالها لتطوير قدراته وإمكاناته فيما يخص كافة أركان اللعبة، معربا عن شكره وتقديره لكافة المشاركين، ورحب بجميع الملاحظات والاقتراحات، لافتا النظر إلى أن باب المشاركة مازال مفتوحا لكافة الراغبين في الاستطلاع.