+A
A-

انطلاق الدور التمهيدي لكأس ولي العهد للطائرة الأحد

تنطلق غدا الأحد منافسات الدور التمهيدي لكأس سمو ولي العهد للكرة الطائرة عندما يلتقي المعامير واتحاد الريف (المجموعة A) الساعة 6:15 مساء، تليها مباشرة مباراة الشباب والدير (المجموعة B) الساعة 7:30 مساء وذلك على صالة عيسى بن راشد الرياضية.

يقود المعامير المدرب الوطني خالد عبدالله وهو يتطلع لتخطي اتحاد الريف بقيادة المدرب الوطني جابر جبوري، حيث حصل المعامير على المركز الثالث والميدالية البرونزية بمسابقة دوري الدرجة الثانية وهو مؤهل لتخطي اتحاد الريف سادس الترتيب ليكمل مشواره ويلاقي التضامن في المواجهة القادمة الجمعة المقبل بنفس المجموعة.

وفي المواجهة الأخرى فإن الشباب بقيادة المدرب حسين الخباز يأمل في تخطي عقبة الدير الذي يقوده المدرب الوطني ابراهيم الديري، حيث أنهى الماروني مسابقة الدوري في المركز الرابع بينما الدير جاء بالمركز الخامس.

وسيلتقي الفائز من هذه المواجهة أمام النبيه صالح بطل دوري الدرجة الثانية يوم الجمعة القادم.

ووفقا لنظام المسابقة فإن مسابقة "أغلى الكؤوس" أقيمت هذا العام بمشاركة أندية الدرجة الأولى المشاركة بدوري عيسى بن راشد وأندية الدرجة الأولى، وقد تأهل الأربعة الأوائل بالدور التمهيدي من دوري عيسى بن راشد لدور الثمانية وهم المحرق والنجمة وداركليب والأهلي فيما ستجرى قرعة للفرق الأربعة الأخرى المتأهلة من الدور التمهيدي.

وسينطلق دور الثمانية 9 مارس المقبل بينما سيبدأ دور الأربعة 4 ابريل المقبل على أن يحدد النهائي لاحقا.

ويذكر أن داركليب هو حامل لقب النسخة الماضية من المسابقة بعدما فاز على النجمة في المباراة النهائية 3/0 الموسم الماضي 2019 – 2020 وسيشارك "العنيد" في بطولة الأندية العربية التي ستحتضنها المملكة 18 مارس الجاري بصفته حاملا للقب أغلى الكؤوس.