+A
A-

مهندس من هيئة الفضاء ينضم لقيد الخبراء في محاكم البحرين

أنطلاقاً من حرص الهيئة الوطنية لعلوم الفضاء على تعزيز ورفع مستوى المعرفة و المهارات لمنتسبيها، تشرف المهندس إبراهيم البورشيد بأداء القسم أمام معالي الشيخ خالد بن علي آل خليفة وزير العدل والشئون الأسلامية والأوقاف مؤخراً ليتم تقييده بسجل الخبراء المهندسين في محاكم مملكة البحرين.
حول هذا الإنجاز أوضح البورشيد: يعتبر القيد في سجل الخبراء لدى محاكم البحرين فرصة للمهندسين لتوظيف المهارات الهندسية التي اكتسبوها خلال مسيرتهم المهنية في خدمة القضاء البحريني بما يساهم في تحقيق  العدالة عبر توضيح الأمور الفنية والهندسية وإعداد التقارير اللازمة وفق ما تطلبه الجهات القضائية.
كما أكد الرئيس التنفيذي للهيئة الوطنية لعلوم الفضاء سعادة الدكتور المهندس محمد إبراهيم العسيري: "ان الهيئة تسعى دوما لتوظيف المهارات التي يكتسبها موظفيها في خدمة جميع الجهات الحكومية ذات العلاقة، والهيئة تفخر بإنجازات كفاءاتها الوطنية الشابة من الجنسين، وتقدم لهم كافة أنواع الدعم بما يعزز من قدراتهم للمشاركة بفعالية في التنمية الوطنية وتحقيق الأهدافها التي أنشأت الهيئة من أجلها خدمة لمملكة البحرين" . 
وختاما قدم المهندس البورشيد خالص شكره لمجلس إدارة الهيئة الوطنية لعلوم الفضاء والإدارة التنفيذية لما وجده من دعم كبير وتشجيع دائم للارتقاء بالمستوى المهني لمنتسبي الهيئة بما يبوؤهم مكانة احترافية بارزة.