+A
A-

كورونا يداهم "طائرة المحرق" وتأجيل المربع الذهبي وارد

تعرض لاعبان اثنان من الفريق الأول للكرة الطائرة بفايروس كورونا " كوفيد – 19" بعدما أجري عليهما الفحص السريع أمس فيما خضع الفريق بأكمله والطاقم الفني والإداري لفحص PCR اليوم الخميس للتأكد من فحوصاتهم التي من المؤمل أن تظهر مساء اليوم.

وقال عضو مجلس إدارة نادي المحرق ورئيس جهاز لعبة الكرة الطائرة عبدالرحمن جمعة بأنه تبين إصابة لاعبين اثنين بفايروس كورونا بعدما أجري عليهم الفحص السريع قبل الحصة التدريبية ليتم استبعادهم على الفور وتطبيق كافة الإجراءات الصحية المتبعة بمثل هذه الحالات.

ومن المحتمل أن يتقدم نادي المحرق بطلب تأجيل مباراته القادمة يوم غد السبت أمام النجمة ضمن منافسات المربع الذهبي لدوري عيسى بن راشد لأندية الدرجة الأولى في حال كشفت النتائج عن إصابة عدد من اللاعبين.

وكان المحترف الكاميروني "كودي" أصيب هو الآخر بفايروس كورونا ليغيب عن مباراة فريقه الأخيرة أمامه الأهلي في ختام الدور التمهيدي والتي كسبها المحرق 3/0.

وأوضح جمعة أن "كودي" لن يشارك في المواجهة القادمة أمام النجمة في حال إقامتها لأنه لم يكمل فترة الحجر الطبي البالغة 10 أيام، مؤكدا بأن نادي المحرق ينظر إلى المصلحة العامة وما يهمه هو صحة وسلامة جميع لاعبيه والطاقم الفني والإداري متمنيا للمصابين الصحة والعافية وأن يحفظ الله باقي افراد الفريق من كل سوء ومكروه.