العدد 4496
الخميس 04 فبراير 2021
banner
تجار الثراء السريع وكلمة حق برجال الأمن
الخميس 04 فبراير 2021

* لوحظ من بعض التجار الجدد أن مشاريعهم “كلها” مستنسخة، ولا تخرج عن فلك المقاهي والمطاعم الصغيرة وعربات الطعام “الفود تراك”، وعلاوة على ذلك، فإن قائمة الطعام هي نفسها، بلا أي تغيير أو إبداع، كما أن منهم من يتقصد مزاحمة الآخرين، بعمل ذات المشروع بنفس المنطقة والمكان والشارع وربما المبنى، فلماذا يفعلون ذلك؟

ولوحظ من قبل المستهلكين، رفع هؤلاء التجار أسعار منتوجاتهم بشكل مبالغ فيه، خصوصا الوجبات السريعة والمشروبات الساخنة، والآيسكريم، وبأسعار تصل إلى ثلاثة أضعاف المتعارف عليه بحجة “الكواليتي”، في حين أن الحقيقة هي الرغبة بالثراء السريع. نحن نشجع المواطنين بالوقوف دوما مع التجار الجدد والشباب، لكننا نتفاجأ بأن منهم من يفسد على نفسه وعلى غيره، تحقيق النجاح وخلق السمعة التجارية الحسنة، بمحاولة الصعود على ظهر المستهلك واستغفاله واستغلاله.

* تحية تقدير ومحبة وعرفان لمعالي وزير الداخلية الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة على الجهود المضنية والكبيرة التي تقوم بها الوزارة وكل منتسبيها في حفظ الأمن العام والاستقرار، خصوصا بفترة جائحة كورونا، حيث حققت بها وزارة الداخلية قصص نجاح بسواعد وإرادة وطنية خالصة. وأشكر هنا العقيد عيسى السليطي رئيس شرطة مركز سماهيج الذي يثمن الكثير من المواطنين والنواب أخلاقه العالية ومساعيه الصادقة في تقديم الخدمة الأمنية للناس والمراجعين، ووصلهم وتسهيل مساعيهم.

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية