+A
A-

شركة عقارات السيف تبرم اتفاقية تأجير مع بنك البحرين والكويت لإقامة

أعلنت شركة عقارات السيف، إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مملكة البحرين، عن توقيعها اتفاقية تأجير مع بنك البحرين والكويت BBK، سيتم بموجبها إقامة فرع مصرفي للبنك في مشروع الليوان – أحد المشاريع الواعدة التي تُطورها الشركة من خلال شركة لاما العقارية ذ.م.م بمنطقة الهملة في المحافظة الشمالية.

وبموجب هذه الإتفاقية، سيتم افتتاح الفرع المصرفي رقم 22 لبنك البحرين والكويت في مملكة البحرين ، حيث سيقع الفرع على مساحة تتجاوز الـ 200 متر مربع في مشروع الليوان. وقد بدأت أعمال الديكورات والتشطيبات في الفرع، ومن المتوقع افتتاحه خلال الأشهر القليلة القادمة.

ويأتي توقيع هذه الاتفاقية مع بنك البحرين والكويت في سياق جهود شركة عقارات السيف لتدعيم هذا المشروع المرموق بجُل الخدمات الأساسية لزواره، ومن بينها الخدمات المصرفية التي تُعتبر اليوم أحد العناصر الجوهرية في حياة المُواطنين والمُقيمين بمملكة البحرين، وبذلك سيقدم مشروع الليوان مزيج فريد من نوعه في عالم السكن والترفيه والضيافة كبيئة عصرية للمقيمين والسواح على السواء.

يشار إلى أن بنك البحرين والكويت تأسس في العام 1971 وبدأ عملياته في العام الذي يليه ليصبح اليوم واحداً من أكبر البنوك التجارية في مملكة البحرين، مع نجاحه في بناء اسم وسمعة مرموقتين وتواجده المحلي القوي من خلال شبكة تغطي جميع أرجاء المملكة من المجمعات المالية والفروع وأجهزة الصراف الآلي. ويقدم البنك مجموعة متكاملة من خدمات الإقراض والودائع والخزينة والاستثمار لمختلف القطاعات في الأسواق المحلية والإقليمية وكذلك الدولية باستخدام أحدث التقنيات والتكنولوجيا المالية المتطورة، اضافة الى دوره الريادي في تمويل مشاريع البنية التحتية والصناعية وخلق منتجات وخدمات تلبي احتياجات الأفراد والمستثمرين وقطاعات الأعمال والشركات والحكومات.

وبهذه المناسبة، صرح السيد أحمد يوسف، الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف قائلاً: "يسعدنا أن نرحب ببنك البحرين والكويت في مشروع الليوان، حيث يشكل تواجد هذه المؤسسة المالية العريقة نقطة تحول مهمة في قاعدة المستأجرين بالمشروع والذي سيكون بمشيئة الله واحداً من أكثر الأيقونات العقارية الواعدة على مستوى مملكة البحرين والمحافظة الشمالية على وجه الخصوص، وذلك بفضل ما سيشمله من مرافق وعناصر ترفيه وسكن وضيافة فريدة من نوعها ستجذب مختلف شرائح المجتمع المحلي والسياح من خارج المملكة".

وأضاف: "هذه الاتفاقية تعكس حرص شركة عقارات السيف على استقطاب أرقى المؤسسات المالية من أجل توفير كافة احتياجات مقيمي وزوار مشروع الليوان من خدمات مالية وحلول مصرفية متطورة، الى جانب تقديم أفضل تجربة تسوق لمرتادي المشروع والقاطنين فيه. كما تترجم هذه الاتفاقية أهمية مشروع الليوان بصفته مشروعا جاذبا لكبرى الشركات التجارية والمؤسسات المالية الراغبة في توسعة قاعدة أعمالها في مملكة البحرين".

بدوره، قال د عبدالرحمن علي سيف، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك البحرين والكويت: "نحن فخورون بتوقيع اتفاقية التأجير مع شركة عقارات السيف بمشروع الليوان. ستخدم هذه الاتفاقية أهداف استراتيجيتنا بتوسيع نطاق تواجدنا في المزيد من المناطق الحيوية والمشاريع المميزة كالليوان، لاسيما وإننا نؤمن إيمانا راسخا بأن العميل هو القوة الدافعة وراء كل ما نقوم به من تطوير وتحسين بالخدمات، ونحن ملتزمون على الدوام في تقديم الأفضل في مجال خدمات العملاء وطرح حلول مصرفية متطورة في كافة مجالات العمل المصرفي من إيداع وإقراض وتمويل استثماري وغيرها".

وتابع د عبدالرحمن بالقول: "لقد قررنا فتح الفرع الرقمي الجديد في الليوان بعد أن رأينا ما يملكه المشروع من مقومات ومرافق ممتازة تجعله مختلفا عن غيره من مشاريع على مستوى المملكة، وبخاصة في المحافظة الشمالية التي باتت تشهد في الآونة الأخيرة الكثير من التطوير العقاري والاستثمارات التجارية وتسجل معدلات طلب متزايدة على كافة انواع الخدمات المصرفية وغير المصرفية. ونعد عملائنا الكرام من مقيمين وزوار لليوان بتقديم تجربة مصرفية استثنائية من خلال فرعنا الجديد هناك".

من الجدير بالذكر أن مشروع "الليوان" يمتد على مساحة إجمالية قدرها 122,000 متر مربع مع إطلالة الجزء الشرقي على شارع وليّ العهد، وسيحتوي المشروع على مزيج فريد من وجهات التسوق والترفيه حيث يضم 7 صالات عرض سينمائية بالإضافة إلى مركز ترفيهي يعد الأكبر من نوعه على مستوى المملكة. كذلك يحتوي المشروع على مركز رياضي متكامل بالإضافة إلى مجموعة مميزة من المطاعم والمقاهي ومتاجر البيع لتقديم أفضل تجربة لزوار المشروع.