+A
A-

غرفة البحرين تدعو اعضائها للمشاركة في ندوة افتراضية حول عمليات الاندماج والاستحواذ

في إطار تعزيز التواصل مع أعضائها، وانطلاقاً من حرصها على رفع وعي المجتمع التجاري بمستجدات الوضع الاقتصادي الراهن والخيارات التي من شأنها المساهمة في دعم استمرارية نمو الأعمال، تنظم غرفة تجارة وصناعة البحرين ممثلة بلجنة المالية والتأمين والضرائب، يوم الأربعاء الموافق 3 فبراير 2021 في تمام الساعة 12:00 ظهراً ندوة حول "الاندماج والاستحواذ" والتي ستعقد مباشرة عبر وسائل الاتصال المرئي.

وسوف تسلط الندوة الضوء على  اعادة هيكلة الشركات ماليا بما يساعد استدامة الأعمال،  كما سيتم طرح الاندماج والاستحواذ كخيارات وستستعرض تجارب فعليه في هذا الشأن. وفي هذا السياق  ستتناول الندوة آثار جائحة كورونا على مختلف قطاعات الأعمال في البحرين، وستتطرق لعناصر نجاح واستمرارية الأعمال، ونماذج الأعمال التقليدية وضرورة تبني نماذج حديثة تتمتع بالمرونة. وسيتحدث خلال الندوة كل من رئيس الاستشارات لدى شركة كي بي ام جي السيد نارايانان راماجاندران Narayanan Ramachandran، والرئيس التنفيذي لشركة كلام تيليكوم السيد فير باسي  Veer Passi، بينما سيدير الندوة عضو لجنة المالية والتأمين والضرائب السيد خالد سعد.

وتدعو الغرفة جميع اصحاب الأعمال والمهتمين لإثراء هذه الندوة بمشاركتهم وتفاعلهم، وعلى الراغبين بالمشاركة زيارة الموقع الالكتروني للغرفة أو عبر تصفح تطبيقها على الهواتف الذكية أو عبر مسح الباركود، مشيرةً أن الندوة ستعقد باللغة الإنجليزية عبر تطبيق زووم، كما يمكن متابعتها مباشرة على قناة الغرفة على اليوتيوب.