+A
A-

"أمازون" السعودية تطلق عضوية "برايم" للتوصيل السريع

سيسعد محبو التسوق الإلكتروني في السعودية لأن "أمازون" السعودية كشفت، أمس (الاثنين)، عن إطلاق خدمة "أمازون برايم" في المملكة التي توصل الطلبات مجاناً وبسرعة خلال يوم واحد في المدن الرئيسية بالسعودية، وخلال يومين لباقي المناطق، بالإضافة إلى خدمة التوصيل الدولي المجاني من الولايات المتحدة والإمارات. وسيحصل المستخدمون كذلك على خدمة "برايم فيديو" التي تقدم مجموعة واسعة من الأفلام والمسلسلات المترجمة والمدبلجة إلى العربية، ومجموعة من الألعاب الإلكترونية، والتسوق المبكر لأهم العروض الموسمية من "أمازون"، بما في ذلك "يوم برايم".
وبالنسبة لخيارات التوصيل المجاني السريع المحلي، فتشمل التوصيل خلال يوم واحد إلى مكة المكرمة والرياض وجدة والدمام والطائف والخُبر والمدينة المنورة، وخلال يومين إلى جميع مناطق المملكة الأخرى، أو التوصيل الفوري في اليوم نفسه مع خصم 50 في المائة إلى الرياض وجدة على المنتجات التي تُشترى قبل الساعة 12:00 ظهراً.
ولمن يريد الشراء من المتجر العالمي، فيمكنه الدفع بالعملة المحلية والشراء من متجري الولايات المتحدة والإمارات بخيارات التوصيل المجاني ابتداءً من يومي عمل من الإمارات للطلبات التي تزيد قيمتها على 200 ريال سعودي، أو التوصيل المجاني ابتداء من 7 أيام عمل من الولايات المتحدة للطلبات التي تزيد قيمتها على 200 ريال سعودي.
ولا بد من ذكر خدمة الألعاب الإلكترونية من "برايم" التي تقدم للاعبين مجموعة واسعة من الألعاب والمحتوى المجاني، مثل الملابس الجديدة للشخصيات، والقدرة على تخصيص المركبات، والنقود داخل الألعاب، بالإضافة إلى اشتراك مجاني في خدمة بث ومشاهدة الألعاب الإلكترونية (Twitch TV). وتضم الألعاب المعروفة المتاحة حالياً في السعودية (Legends of Runeterra) و(League of Legends).

وأكد رونالدو مشحور، نائب رئيس شركة "أمازون" في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أن هذا البرنامج استثنائي، بما يقدمه من خدمات ومزايا غير مسبوقة من حيث التسوق والمحتوى الترفيهي ومجموعة الأفلام والمسلسلات الشهيرة المترجمة والمدبلجة إلى اللغة العربية، والتوصيل المجاني لأكثر من 7 ملايين منتج من الولايات المتحدة والإمارات والسعودية.
ويمكن تجربة هذه الخدمة مجاناً لمدة 30 يوماً، والتسوق باللغتين العربية والإنجليزية عبر الموقع الإلكتروني أو تطبيق "أمازون"، بالإضافة إلى تقديم خدمة دعم العملاء باللغة العربية. وتبلغ تكلفة العضوية 16 ريالاً سعودياً شهرياً أو 140 ريالاً سنوياً بحسب الشرق الاوسط.