+A
A-

"فاطمة" طالبة ثانوي تفوز بالمركز الأول خليجياً في كتابة المقال

استمراراً للإنجازات الإقليمية والدولية المشرفة لطلبة مملكة البحرين، حصدت الطالبة فاطمة فلاح من مدرسة غازي القصيبي الثانوية للبنات المركز الأول خليجياً في مجال المقال، ضمن جائزة الشيخة لطيفة بنت محمد آل مكتوم لإبداعات الطفولة في دورتها الأخيرة.

وعبّرت فاطمة عن سعادتها بهذا الإنجاز الذي رفعت به اسم وطنها الغالي في هذه المسابقة الخليجية المهمة التي تناولت موضوع "جائحة كورونا"، وأهدت فوزها إلى جميع من قام بمساندتها من الأسرة والمدرسة ووزارة التربية والتعليم التي تولي اهتماماً كبيراً بالطلبة الموهوبين والمبدعين.

وقالت: "إن موهبة الكتابة نمت لدى من الصغر، بتوفيق الله وعناية والدي الغاليين، ومع جهود وزارة التربية والتعليم ومناهجها ومعلميها وأنشطتها المدرسية، دأبت على الاهتمام بمهارة الكتابة، وغُرست هذه الموهبة بداخلي، وبالاطلاع وقراءة الكثير من الكتب، وأهمها القرآن الكريم دستور حياتنا جميعاً، تطورت قدراتي بصورة أكبر، فلكل من ساندني التحية والتقدير".

وأضافت: "أخبرتني الأستاذة نجيبة الماجد معلمة اللغة العربية ومنسقة الأنشطة بالمدرسة عن هذه المسابقة، ورأيت أنها فرصة مناسبة للمنافسة والفوز، مع أن مشاركتي كانت في الأيام الأخيرة للمسابقة قبل انتهاء وقتها، إلا أنني تصدرت جميع المشاركين خليجياً، معبرةً عن الشكر للمدرسة بكوادرها وإدارتها بقيادة الأستاذة سارة راشد الرويعي".

أما عن المستقبل، فقد أوضحت الموهوبة فاطمة أنها تخطط لتأليف كتابها الأول، ومواصلة تمثيل مملكة البحرين في المحافل الكبرى إقليمياً وعالمياً، لإثبات كفاءة العنصر البشري البحريني في جميع مجالات التفوق والإبداع.