العدد 4487
الثلاثاء 26 يناير 2021
سمو ولي العهد والاهتمام بالمواطن
الثلاثاء 26 يناير 2021

نزول وزراء الخدمات المناطق السكنية، ولقاؤهم النواب والبلديين والمواطنين، والإنصات لهم وتتبع احتياجاتهم وتلبيتها، إحدى قصص النجاح الباهرة لحكومة البحرين برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء الذي يوجه دائماً لتحقيق هذه المساعي الخيرة، فشكرا لسموه الكريم.

وتعبر تطلعات سموه وتوجيهاته، سواء في جلسات مجلس الوزراء، أو في اجتماعات اللجنة التنسيقية عن فتح الأبواب مع المواطن، وتحفيز الوزراء للنهوض من خلف مكاتبهم وأن يقتربوا من الناس وطلباتهم كصورة حية ونابضة للحكم الخليفي الرشيد الذي يجسد أروع الملاحم الإنسانية النقية والصافية.

وكان وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني المهندس عصام خلف قد أكد على هامش زيارته الميدانية الأخيرة لثانية المحرق بمعية النائب إبراهيم النفيعي وجمع من أهالي المنطقة، على أن سمو ولي العهد رئيس الوزراء هو الموجه الأول لمثل هذه الزيارات، والتي تمثل بوصلة نجاح للوزارة والفرق العاملة بها.

وكان الوزير دقيقا في الإنصات للنائب والمواطنين، ومهتماً بأن يوجه لخدمتهم، وأن يسأل المسؤولين المرافقين عن طلبات هذا المواطن وذاك، وعن هذا المشروع الخدمي ولماذا تأخر أو لم ينجز بالصورة المطلوبة.

في المقابل، من الضرورة تعزيز التعاون بين النواب والبلديين في كل المناطق والدوائر، استثماراً لهذه الفرص السانحة والمهمة، عبر تقديم الرؤى المشتركة للوزراء بشكل موحد بعيداً عن البعثرة والخصومة والتحليق خارج السرب، لأن خدمة الصالح العام الهدف الأسمى للجميع.

هذا التعاون سيساعد بالتوازي مع الجهود الحكومية الحثيثة بأن ينال المواطن الخدمات المطلوبة على أعلى مستويات الجودة، والتي تشمل أيضاً الإحلال وتوظيف الكفاءات الوطنية التي نفخر بها جميعا.

التعليقات

2021 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية .