+A
A-

ميرزا أحمد يشيد بجهود رئيس اتحاد الكرة

أشاد رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الرياضي ميرزا أحمد، بالدور البارز الذي يقوم به رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة في دعم مسيرة الأندية.

وثمّن أحمد خطوات رئيس اتحاد الكرة الشيخ علي بن خليفة تجاه الأندية عبر الجهود المباركة والمتابعة الحثيثة والاهتمام الكبير الذي يوليه سعادته للأندية؛ من أجل دعم خطط وبرامج الأندية الوطنية الرامية الى تحقيق التطور المستمر لمنظومة العمل فيها.

وثمن أحمد ترشيح الاتحاد البحريني لكرة القدم فريق كرة قدم الصالات بنادي الشباب للمشاركة في بطولة خورفكان الدولية الثانية لكرة الصالات التي يستضيفها نادي خورفكان الإماراتي في الفترة من ٢٢ وحتى ٢٧ يناير الجاري، بعد حصول فريق الصالات بالنادي على لقب بطولة دوري الاتحاد للموسم الرياضي ٢٠١٩/٢٠٢٠.

وأكد أحمد أن نادي الشباب سوف يظل داعماً رئيسياً لكافة الخطط والبرامج والانشطة التي ينفذها الاتحاد البحريني لكرة القدم الرامية لتطوير الكرة البحرينية.

وأشاد رئيس نادي الشباب بالجهود الكبيرة التي يبذلها الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين في عملية المتابعة المستمرة للأندية الوطنية بشكل عام ولنادي الشباب بشكل خاص.

ونوّه أحمد بالجهود المضنية التي بذلها الأمين العام لاتحاد الكرة لتوفير كافة المستلزمات لفريق كرة قدم الصالات بنادي الشباب وتسهيل مشاركته ببطولة خورفكان الدولية، معربًا عن خالص شكره وتقديره لما بذله الأمين العام من جهود متواصلة خلال الفترة الماضية في متابعة عملية التنسيق لإنجاح مشاركة فريق النادي في البطولة.