+A
A-

فريق الشباب للصالات يشارك في بطولة خورفكان الدولية

سيكون فريق الشباب لكرة الصالات على موعد للمشاركة الأولى خارجيًا من خلال بطولة خورفكان الدولية 2021 والمقرر انطلاقها يوم الجمعة الموافق 22 يناير الجاري وتستمر حتى 27 من الشهر ذاته.

وسيتواجد في البطولة التي تقام للعام الثاني على التوالي، بجانب فريق الشباب الذي أحرز لقب بطولة الدوري المحلي، 9 فرق وهم (خورفكان، اتحاد كلباء، منتخب الإمارات، مليحة، الحمرية، نفط الوسط العراقي، البطائح، دبا الحصن والشارقة).

وأسفرت القرعة بتكوين ثلاث مجموعات، إذ ضمت الأولى (الشباب، خورفكان واتحاد كلباء)، الثانية (منتخب الإمارات، مليحة والحمرية)، الثالثة (نفط الوسط العراقي، البطائح، دبا الحصن والشارقة). وستلعب فرق المجموعة الواحدة دوري من دور واحد، يتأهل صاحب المركز الأول للمجموعة الأولى، فيما يتأهل صاحبيّ المركزين الأول والثاني من المجموعتين الثانية والثالثة باعتبار وجود 4 فرق في كل مجموعة. وسيفتتح نادي الشباب مشاركته بالبطولة ذاتها بمواجهة خورفكان "مستضيف البطولة" يوم السبت 23 يناير، وفي اليوم التالي يواجه اتحاد كلباء. وتعتبر حظوظ الشباب كبيرة في الفوز بهذه البطولة عطفًا على العناصر المميزة الموجودة في صفوفه ومنها الدولية.

وسيحتضن فندوق "أوشيانيك" الفرق المشاركة في البطولة بمنطقة خورفكان، وسينال الفريق الفائز بالمركز الأول على كأس البطولة وجائزة مالية قدرها 15 ألف دولار، فيما يحصل الوصيف على الميدالية الفضية و10 آلاف دولار.