+A
A-

فريق البحرين فيكتوريوس للدراجات الهوائية يكشف عن خططه للموسم الجديد

عقد فريق البحرين "فيكتوريوس" مؤتمرين صحفيين افتراضيين، للكشف عن خططه للموسم القادم، شارك فيهما عناصر أساسيين في الفريق وهم: ميكيل لاندا، وبيلو بيلباو، وسوني كولبريلي، وداميانو كاروسو، وووت بويلز، وديلان تيونز، وماتيج موهوريتش، وفريد رايت، وجاك هايغ ، وجوناثان ميلان.
وهذا المؤتمر الصحفي هو الأول الذي يُعقد تحت اسم الفريق الجديد، وكان بمثابة أول فرصة للصحفيين للتفاعل مع فلاديمير ميهولجيفيتش في منصبه الجديد كمدير فني للفريق. 
وقال في هذا الصدد: "يدخل الفريق موسمه الخامس منذ تأسيسه وهو يحقق نتائج طيبة ويتسابق بهدف واضح لاتخاذ خطوة إلى الأمام في العام المقبل وفي المستقبل. نرى تحسنًا في قائمة الدراجين وفي الطاقم الفني والإداري. ستستمر روح الأداء الأولى في قيادتنا إلى عام 2021".
وأضاف "يهدف الفريق إلى تقديم أفضل دعم ممكن للدراجين وأفضل المعدات التقنية ومشاريع البحث والتطوير بالتعاون مع شركائنا التقنيين. إن أهم بطاقة في أيدينا هي خبرة المدربين والمديرين الرياضيين وكل موظف. كما أود أن أعرب عن امتناننا لمملكة البحرين وسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على دعمه ورؤيته المشتركة من خلال رحلتنا في الماضي ورؤية ومشروع عظيم في المستقبل".
سينظم الفريق أول معسكر تدريبي له في ألتيا بإسبانيا الأسبوع المقبل، لمدة أسبوعين، مع توجه بعض الدراجين مباشرة إلى فولتا فالينسيانا للمشاركة في السباق الأول لهذا الموسم.
وفي حديثه عن معسكر التدريب، قال ميهولجيفيتش "ثلاث مجموعات وثلاثة أيام تدريب مع يوم راحة تمت جدولتها في الخطة. سيكون هناك اختبارات مهمة، خاصة لتجارب الوقت. والأهم من ذلك، سيجمع المعسكر جميع الدراجين الجدد والموظفين الجدد معًا.. ويتطلع دراجو فريق البحرين فيكتوريوس إلى التدريب معًا قريبًا".
بعد فترة توقف ليست بالبسيطة العام الماضي، يتطلع عناصر الفريق جميعًا إلى الموسم الجديد، والذي سلط ميكيل لاندا عليه الضوء بالقول: "لقد استمتعت براحة جيدة جدًا. بعد سباق Liège-Bastogne-Liège، توقفت واستعدت ذهني وجسدي، والآن أنا مستعد للموسم الجديد. أريد أن أبدأ في الأندلس، ثم علينا الاختيار بين تيرينو وكاتالونيا. بالتأكيد سوف أتسابق في إتزوليا. نحن ننتظر أن نرى مسار جيرو إيطاليا، لكني أود أن أكون هناك أيضًا. هدفي هو الفوز بجولة كبرى، في هذه اللحظة سنرى جيرو. أود التنافس مرة أخرى والقتال من أجل منصة التتويج أو الفوز في جيرو. هدفي أيضًا هو المشاركة في  سباق فرنسا للدراجات أيضًا. تظل الطوافات الكبرى هي هدفي الرئيسي".

كما أكد عناصر الفريق الآخرون استعدادهم للمشاركة في الموسم الجديد، وأن الفريق سيتطلع لمواصلة تحقيق الانتصارات.