+A
A-

بالصور: تخريج الدفعة الأولى من البرنامج التدريبي للمستجدين بإدارة المنافذ

تحت رعاية اللواء عبدالرحمن صالح السنان الوكيل المساعد للمنافذ والبحث والمتابعة، أقيم حفل تخريج الدفعة الأولى من البرنامج التدريبي للموظفين المستجدين بإدارة المنافذ، والتي شارك فيها 20 موظفا مستجدا.
وأكد سعادة الوكيل المساعد للمنافذ والبحث والمتابعة أن البرنامج يأتي من منطلق حرص وتوجيهات معالي وزير الداخلية، ومتابعة وكيل وزارة الداخلية لشئون الجنسية والجوازات والإقامة في كل ما من شأنه الاهتمام بإعداد الكوادر البشرية المدربة لمواكبة التطورات والمتغيرات والتحديات، وبما يلبي الحاجات ويعزز من تنمية القدرات والمهارات في مجالات العمل الأمني.
وأشار إلى أن البرنامج التدريبي تضمن 4 محاور رئيسية وهي المواد النظرية(العامة)، المواد العملية (الفنية)، التطبيقات العملية والتمارين، والتطبيق في البيئة الافتراضية، حيث اشتمل على 22 مادة تدريبية بمعدل 80 ساعة تدريبية تم تقديمها من قبل 14 مدرب مختص من أصحاب الخبرة في هذا المجال، موضحاً بأن خريجي هذا البرنامج قد اجتازوا 4 امتحانات نظرية، وقاموا بتقديم عرضا نهائيا أمام لجنة من المحكمين المعتمدين.
وأعرب سعادة الوكيل المساعد للمنافذ والبحث والمتابعة عن شكره وتقديره إلى مدير إدارة المنافذ، وجميع المشاركين والقائمين على هذه الدورة، متمنياَ لهم التقدم والنجاح.