+A
A-

غداً.. انطلاق دوري العموم في الموسم الجديد لكرة الطاولة

ينطلق مساء يوم غدٍ، السبت، الموسم الجديد 2020/2021 لدوري العموم لكرة الطاولة على صالة الاتحاد بالرفاع في تمام الساعة السادسة مساءً.
وأنهى الاتحاد البحريني لكرة الطاولة كافة الإجراءات الرسمية لانطلاق الدوري بعد جهود كبيرة بذلها مجلس الإدارة ولجنة المسابقات والحكام خلال الفترة الماضية لتأمين انطلاقة مميزة للدوري.
وستقام غد 4 مباريات ضمن منافسات الجولة الأولى، حيث سيلعب باربار مع البحرين، وعالي ضد سماهيج، وسار حامل اللقب مع الاتفاق، والبسيتين مع توبلي.
وأكد سلمان يوسف رئيس لجنة المسابقات أن اتحاد الطاولة وبتوجيهات من رئيسة الاتحاد الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة قد انتهى من التجهيزات الكاملة بانطلاق الموسم الرياضي الجديد 2020/2021، مبينًا أن الفترة الماضية شهدت سلسلة من الاجتماعات لكافة اللجان من أجل الترتيبات الخاصة بالانطلاقة وأن كافة اللجان جاهزة لبداية الموسم.
وأوضح أن الاتحاد حريص على تهيئة الأجواء المثالية لكافة الأندية قبل انطلاق الدوري، مبينا أن الموسم الحالي من المتوقع أن يشهد إثارة وندية بين كافة الأندية.
وأشار رئيس لجنة المسابقات أن الاتحاد حرص على ارسال استمارة خاصة لكافة الأندية متعلقة بتسجيل بيانات فحوصات كورونا "كوفيد-19 ولن يسمح الاتحاد بدخول أي لاعب أو من الجهازين الفني والإداري داخل الصالة دون إبراز نتيجة الفحص في يوم المباراة.
وبين أن الاتحاد حريص على تنفيذ توصيات الفريق الوطني لمكافحة فيروس كورونا وتعليمات اللجنة الأولمبية البحرينية، مشيراً إلى أن الاتحاد سيطبق تعليمات الفريق الوطني واللجنة الأولمبية بصورة مميزة مع تعاون الأندية المشاركة في المسابقة.
وتمنى سلمان يوسف كل التوفيق والنجاح لكافة الفرق المشاركة وعكس الصورة المشرقة لتطور رياضة كرة الطاولة في المملكة والتي انعكست بالإيجاب على مشاركات المنتخبات والأندية في المشاركات الخارجية.