+A
A-

اربعة وجوه جديدة باتحاد كرة الطاولة

زكت الجمعية العمومية للإتحاد البحريني لكرة الطاولة رسميا الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة لرئاسة مجلس الإدارة للدورة الانتخابية القادمة 2020 – 2024.

وأسفرت نتائج انتخابات مجلس الإدارة عن فوز كلا من علي المادح (8 أصوات)، سلمان يوسف (8 أصوات) سيد بشير العلوي (9 اصوات)، فيصل سعيد (8 اصوات)، جعفر هادي (9 اصوات)، فيما تعادل عبدالله الفرج وعبدالجليل عبدالله في الأصوات بالجولة الأولى (6 أصوات لكلا منهما) قبل أن تجري انتخابات بين الاثنين كسب فيها عبدالجليل بـ 6 أصوات مقابل 3 للفرج.

وشهدت الانتخابات عدم ترشح أمين السر السابق ابراهيم سيادي، وعضوي مجلس الإدارة السابقان علي الماجد ومحمد جعفر، وحضر الانتخابات 9 أندية من أصل 10 وغاب عن الجمعية العمومية نادي البسيتين، كما شهدت الانتخابات دخول أربعة أعضاء جدد بمجلس الإدارة وهم عبدالجليل عبدالله، سلمان يوسف، سيد بشير العلوي، فيصل سعيد ولكنهم ليسوا بغريبين عن اللعبة.

وفي تصريح خاص لـ "البلاد سبورت" قال علي المادح نائب الرئيس في الدورة الانتخابية الماضية بأن الاتحاد مقبل على دورة جديدة مليئة بالتحديات بعد خفض الميزانية، مؤكدا على أهمية العمل من أجل استقطاب المزيد من الرعاة وتفعيل الجانب الاستثماري بهدف القدرة على الوفاء بالتزامات الاتحاد والمحافظة على المكتسبات والنجاحات التي حققها الاتحاد خلال الدورة الانتخابية الماضية.

وأضاف " بالدورة الماضية تأهلنا لبطولة العالم لكرة الطاولة وحققنها نتائج متميزة على الصعيد الخليجي والعربي وعلى مستوى غرب آسيا والقارة، والفترة القادمة تتطلب منها العمل بكل جد واجتهاد من أجل مواصلة المسيرة رغم التحديات والصعوبات ..".

وأشار المادح بأن الاتحاد فقد مجموعة من ابرز الكوادر من بينهم ابراهيم سيادي والذي كان يشكل ركيزة اساسية باعتباره أحد الأعضاء الفاعلين متمنيا له التوفيق والنجاح في مشواره القادم.