+A
A-

بوحمود والأنصاري بعد لقاء طلبة بجامعة البحرين: وقفة نيابية لإنصافهم

التقى النائبان محمد بوحمود والنائب احمد الانصاري ،بمجموعة من طلبة جامعة البحرين، للوقوف على ما يعانيه الطلبة مع الجامعة ، و الاستماع  لمطالبهم وحاجاتهم والاطلاع على الصعوبات التي يواجهونها ويمرون فيها أثناء دراستهم و بعد التخرج.

ويسعى هذا اللقاء لكلا النائبين مع طلبة جامعة البحرين ،  لتوصيل أصواتهم للجهات العليا في الحكومة، ولتسهيل المصاعب والعقبات التي تعترض طريقهم الدراسي والعلمي، من خلال  مطالبتهم لاتخاذ الجامعة قرارات منصفة تكون في مصلحة الطلبة ، و وضع إدارة الجامعة أو العمادات قواعد تحدد حقوق وواجبات الطلبة خلال هذا الفصل الاستثنائي والذي يتم التدريس فيه بشكل كامل عن بعد.

وتمنى النائبان بو حمود والأنصاري  للطلبة كل التوفيق والنجاح والتفوق في المجال العلمي والوظيفي ورفع اسم مملكة البحرين عاليا في المحافل العربية والعالمية علميا ومعرفيا، مقدرين مدى التعب والصبر والحرص والاهتمام الذي يتمتع به الطلبة لخدمة الوطن والعلم.

وعبر النائبان عن سعيهما في إقامة وقفة نيابية بكافة أعضائه لإنصاف هؤلاء الطلبة وتحقيق ما يستحقونه من وظائف تليق بما بذلوه من جهود مضنية طوال السنوات الدراسية و استثمار طاقاتهم استثمارا حقيقيا ومناسبا في الموقع الملائم لمكانتهم العلمية.

وأعرب النائبان، عن تقديرهما للدور الوطني الذي تؤديه جامعة البحرين في سعيها لتحقيق أهداف التنمية المستدامة وتأهيل الطلبة بمهارات حديثة من خلال طرح برامج أكاديمية منافسة عالمياً، بالإضافة إلى ما حققته جامعة البحرين من سمعة دولية وبلوغها لمستويات متقدمة، داعين إلى مواصلة هذه الجهود والسعي للتميز دائماً لتكون مخرجات الجامعة الوطنية منافسة محلياً وإقليمياً ودولياً.