+A
A-

رئيس مجلس الشورى يستقبل رئيس هيئة الطاقة المستدامة

استقبل معالي السيد علي بن صالح الصالح رئيس مجلس الشورى اليوم الأربعاء سعادة الدكتور عبد الحسين بن علي ميرزا رئيس هيئة الطاقة المستدامة الذي أهدى لمعاليه نسخة من كتابه "تطور قطاع الكهرباء والماء والطاقة المستدامة بمملكة البحرين".

وأعرب رئيس مجلس الشورى عن شكره وتقديره لسعادة الدكتور عبد الحسين بن علي ميرزا لهذا الإهداء، مشيداً بجهود سعادته في سبيل تحقيق الأهداف الوطنية المنشودة في مجال الكهرباء والطاقة المستدامة، ومجالات تطوير هذين القطاعين المهميّن للمملكة، مقدراً لسعادته الإسهامات التي يقدمها من أجل خدمة الوطن.

وأكد معاليه أهمية التوسع في استخدام الطاقة المتجددة النظيفة لما لها من أثر ايجابي، مشيرًا إلى أن مملكة البحرين تولي بالغ اهتمامها بتشجيع الاستفادة من الطاقة النظيفة وتنويع مصادرها بالشكل الذي يسهم في حماية البيئة من خلال تقليص بصمة الانبعاثات الكربونية وتوفير الغاز وتشجيع نمو الاقتصاد الأخضر بغرض تحقيق التنمية المستدامة.

 من جانبه أكد الدكتور عبد الحسين ميرزا اعتزازه بإسهامات السلطة التشريعية التي ساعدت على تحقيق الأهداف الوطنية للطاقة المتجددة وتحقيق كفاءة الطاقة في مملكة البحرين، مشيرًا إلى أن الإنجازات التي تحققت خلال الفترة الماضية من شأنها الارتقاء بجودة الخدمات التي تقدم للمواطنين والمقيمين وتحقيق التنمية الشاملة.