+A
A-

السيد: "الملكية الخيرية" مستمرة في المشاريع والمبادرات التي تساهم في الارتقاء بالأعمال الإنسانية

أكد الأمين العام للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية الدكتور مصطفى السيد استمرار المؤسسة في تنفيذ المشاريع التي من شأنها الارتقاء بالأعمال الإنسانية وتعزيز القيم والرؤى والأهداف التي قامت على نهجها المؤسسة من خلال عملها في إطار الأعمال الإنسانية في المملكة وخارجها.  

جاء ذلك خلال اللقاء التفاعلي الذي نظمه معهد البحرين للتنمية السياسية ضمن برنامج ترابط 3 ، حيث أشار إلى أن المؤسسة تدرس باستمرار المشاريع التي تعود بالنفع على الأفراد والمجتمعات والإنسانية جمعاء منوها في الوقت ذاته على أن المؤسسة تعد إحدى ثمار المسيرة التنموية الشاملة لصاحب الجلالة ملك البلاد المفدى.  

وقال :" لدينا الكثير من المشاريع والبرامج التي تتمحور حول مبادرات التواصل والتوعية بأهمية التكافل المجتمعي، وإتاحة مجالات العمل التطوعي وتعزيز الشراكة المجتمعية والارتقاء بالمجتمع البحريني،  كما تعد حملة " فينا خير" من أبرز تلك المبادرات والمشاريع التي ساهمت في دعم الجهود الوطنية لمكافحة فيروس كوفيد 19 ".

وخلال اللقاء،  قام الدكتور مصطفى السيد بتسليط الضوء على الرعاية والخدمات المقدمة بمختلف أنواعها من قبل المؤسسة الملكية والشرائح المستحقة، ونطاق عملها في مجال الأعمال الإنسانية،  كما استعرض المشاريع القائمة والرؤى المستقبلية لضمان استمرارية وتطوير مختلف مجالات الأعمال الخيرية والإنسانية.

كما تطرق إلى ما تم إنجازه خلال الجائحة من التطور التقني والتحول الرقمي والخدمات الإلكترونية التي تهدف إلى تسهيل الإجراءات وتلبية متطلبات التباعد الاجتماعي والجهود المبذولة لتعزيز إجراءات مكافحة كوفيد 19.

ويهدف برنامج ترابط 3 إلى الاستمرار في فتح نافذة لمزيد من المسؤولين لتجسد مبدأ التواصل المؤسسي مع المواطنين من خلال هذه الفعالية وإبراز انجازات مؤسساتهم وهيئاتهم والدور الذي تقوم به، كما يسعى إلى بيان المبادرات التنموية في شتى المجالات للارتقاء بمستوى الخدمات وتسهيل الإجراءات، وتعزيز واستمرارية الحوار والاتصال والتواصل المؤسسي بين الحكومة والمواطنين.