+A
A-

بالصور: الأهلي والحد يكملان عقد المربع الذهبي لأغلى الكؤوس

نجح الأهلي في إخراج حامل لقب كأس جلالة الملك، لكرة القدم، مبكرًا من المسابقة، حينما كسبه في ربع النهائي بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي أقيمت مساء الإثنين على استاد مدينة خليفة الرياضية، ليتأهل إلى نصف النهائي.

وحقق الأهلي فوزا مستحقا على حساب المحرق، وأخرجه من مسابقة أغلى الكؤوس مبكرا، حينما استثمر فرص المباراة بشكل مميز، مستغلا تقدمه المبكر أيضا في النتيجة، حينما وضعه المهاجم ممادو درامي في المقدمة بتسجيله هدف السبق عند الدقيقة (4)، قبل أن يعود المحرقاويون في الشوط الثاني ويسجلوا هدف التعادل عبر اللاعب البديل إسماعيل عبداللطيف عند الدقيقة (72)، إلا أن الأهلي تمكن من حسم النتيجة لصالحه في الدقيقة (83) عبر هدف من كرة رأسية لنجم المباراة الأول اللاعب ممادو درامي؛ لتنتهي المباراة بفوز أهلاوي ثمين. أدار المباراة الحكم إسماعيل حبيب، وعاونه نواف شاهين وفيصل علوي، والحكم الرابع عبدالله قاسم.

وفي المباراة الثانية التي أقيمت مساء الإثنين، نجح الحد في الوصول إلى نصف النهائي بتخطيه المنامة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء. أهداف الحد سجلها كل من:أحمد ميرزا في الدقيقة (43)، إيريك في الدقيقة (69) وباولو في الدقيقة (89). أدار المباراة الحكم عيسى عبدالله، وعاونه أحمد جابر وأحمد سيف، والحكم الرابع سيد عدنان محمد.

وبناء على ذلك، فإن مباريات الدور نصف النهائي تكون قد تحددت لتكون كالآتي:الرفاع الشرقي مع الرفاع، الحد مع الأهلي، وستقام المباراتان في فبراير المقبل.