+A
A-

نتائج متميزة للفارس عدنان العلوي في مهرجان الدرعية الدولية لقفز الحواجز

حقق الفارس البحريني عدنان العلوي نتائج مميزة في مهرجان الدرعية الدولية لقفز الحواجز ضمن سلسلة بطولات المملكة العربية السعودية العالمية والمؤهلة إلى بطولة كأس العالم لقفز الحواجز.

واستطاع عدنان العلوي من التألق بشكل لافت في مهرجان الدرعية المصنفة 4 و5 نجوم والمؤهلة لكأس العالم في مشاركتين ناجحتين، حيث نجح في التميز ضمن جولات كأس العالم المؤهلة لنهائي كأس العالم القادمة التي ستقام في السويد خلال الفترة من 31 مارس حتى 4 أبريل القادم 2021.

وفي مشاركته الثانية في مهرجان الدرعية الدولية، شارك العلوي في 3 مسابقات على الجواد هارموني، حيث تمكن من تحقيق جولات نظيفة في كل المشاركات في البطولة المصنفة نجمة دولياً وحقق مراكز السادس والثامن والتاسع وسط منافسة قوية جداً على المراكز الأولى.

وقدم عدنان العلوي الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة على دعم سموه المتواصل والذي ساهم بحصوله على دفعة معنوية كبيرة وتقديم أفضل المستويات، مشيراً إلى أنه حريص على عكس الصورة المتطورة لرياضة قفز الحواجز في البحرين وعكسها على المشاركات الخارجية.

وأعرب العلوي عن سعادته بالنتائج المتميزة التي حققها، مشيراً إلى أن الفترة القادمة ستحتاج إلى المزيد من الجهود لتحقيق الهدف المنشود، مقدماً شكره وتقديره إلى بنك البحرين الوطني على دعم البنك له في مشاركته وهو تأكيد على الدور الريادي الذي يلعبه البنك في دعم مختلف المشاركات البحرينية في المحافل الدولية.

وأشار إلى أن مهرجان الدرعية الدولية شهدت منافسة قوية ومثيرة بين الفرسان المشاركين، حيث شهدت مشاركة واسعة من خيرة فرسان العالم وسط تميز كبير من الاتحاد السعودي للفروسية في الجانب التنظيمي.