+A
A-

شركة نسيج تنجز 97% من مشروعها "بساتين"

• إنجاز 97% من الأعمال الإنشائية لمشروع "بساتين" في البسيتين بنسبة تفوق الخطة المرسوم لها بمعدل 28 يومًا

• استكمال المشروع بحلول نهاية العام الجاري 2020

• تركيب عدادات الكهرباء الذكية واستكمال شبكة الصرف الصحي

• الحمادي: زيادة ملحوظة في مبيعات الفلل  بفضل التجربة السكنية الاستثنائية

 

أعلنت شركة نسيج، إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في مملكة البحرين، عن وصول أعمال البناء والتشييد في مشروع "بساتين" الواقع في منطقة البسيتين بمحافظة المحرق لمراحل متقدمة، لتصل نسبة الإنجاز في الوقت الحاضر الى 97%، وهي نسبة تفوق ما كان مخطط له وفق الخطة المرسوم لها لتنفيذ كافة مراحل المشروع بمعدل 28 يوماً.
وتشتمل آخر تطورات المشروع على تركيب عدّادات الكهرباء الذكية لجميع الفلل، واستكمال بناء وتركيب شبكة الصرف الصحي وربطها بفتحات مجارير الفلل، إضافة الى المعاينة المستمرة للفلل والتأكد من تحقيقها لأفضل المواصفات. وقد بذلت فرق الإنشاءات جهوداً كبيرة لتسليم المشروع في وقته المحدد، مدعومةً بمرونة الإدارة وعمليتها خلال مراحل المشروع.
وفي معرض تعليقه، صرّح السيد أحمد الحمادي مدير عام شركة نسيج: "يسرّنا أن نعلن عن هذا الإنجاز الجديد في مشروع "بساتين" في البسيتين، والذي يتجاوز ما هو مرسوم في خطتنا الموضوعة. وبفضل ذلك من المتوقع ان يتم استكمال المشروع بحلول نهاية العام الجاري 2020م، ليكون واحد من أرقى المشاريع السكنية وأكثرها عصرية على مستوى مملكة البحرين بصورة عامة، ومحافظة المحرق على وجه الخصوص".
ويعتبر "بساتين" من المشاريع الرائدة على مستوى محافظة المحرق في تقديم مفهوم متطور للفلل السكنية من حيث الجودة العالية والذوق الراقي والتصميم المميز، حيث يطرح المشروع نماذج سكنية نموذجية في التصميم والبناء والتشطيب والديكورات، لتكون الفلل الخيار المثالي للعائلات التي تبحث عن مساكن فاخرة مع مجموعة متنوعة من المزايا ووسائل الراحة التي تلبي احتياجات كل منزل وأسرة.
ويتكون مشروع "بساتين" من 23 فيلا مبنية على مساحة إجمالية تبلغ حوالي 5,000 متر مربع. تتراوح أحجام الأراضي من 180 متر مربع الى 457 متر مربع، على مساحات مبنية تتراوح من 247 متر مربع الى  358متر مربع على شكل منازل مكوّنة من 3 و 4 غرف نوم. وتمتاز فلل "بساتين" بأنها نصف مفروشة، وتحتوي على تكييف شامل، البلاط وأسقف الجبس والإنارة، مطبخ داخلي وخارجي شامل الأجهزة الكهربائية الأوروبية، نظام الإنتركوم، حمام خاص لكل غرفة نوم، ملحق للخادمة، مساحة للحديقة، ومواقف سيارات مظللة مع أبواب آلية.
وتابع السيد الحمادي: "لقد شهدت مبيعات الفلل زيادة ملحوظة مع اقتراب المشروع من استكمال مراحل انشائه، وذلك نتيجة لتوجه المشترين للوحدات الجاهزة وإتمام مشترياتهم العقارية بثقة تامة. وسيكون المشترون عند استلام عقاراتهم على موعد مع تجربة سكنية استثنائية في بيت أحلامهم صممت وفق أرقى المعايير وأعلى جودة ممكنة من حيث التمديدات والتصاميم والمفروشات، لتجمع الفلل بين عناصر الرفاهية والراحة والأناقة".
الجدير بالذكر أن شركة نسيج ترحّب بكافة المشترين والمستثمرين لزيارة فيلا العرض النموذجية لمشروع "بساتين" في منطقة البسيتين للاطلاع على نموذج حي لوحدات هذا المشروع المميز. وحفاظاً على سلامة الجميع، ومن أجل تحقيق أقصى معايير السلامة والوقاية، فإن فيلا العرض النموذجية تخضع لكافة الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، ويشمل ذلك التعقيم المستمر للفيلا، وتوفير الكمامات والقفازات والمعقمات لجميع الزوار، مع الحرص على تحقيق التباعد الاجتماعي خلال الزيارات. يرجى من الراغبين بزيارة فيلا العرض النموذجية لمشروع "بساتين" الاتصال بفريق المبيعات على الهواتف رقم:،0097316511111، 0097332322969 أو زيارة الموقع الالكتروني www.basateen.bh.