العدد 4452
الثلاثاء 22 ديسمبر 2020
banner
جلالة الملك يزيل حاجز الخوف
الثلاثاء 22 ديسمبر 2020

جلالة الملك المفدى حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه دائما وفي كل المواقف يبرهن أنه الملك الأب الذي ينظر إلى البحرين كأسرة واحدة، ففي لفتة أبوية واضحة تفضل جلالة الملك بأخذ اللقاح المضاد لفيروس كورونا لكي يثبت للجميع أننا جميعا واحد وأن الأب يضرب المثل ويقدم القدوة لجميع أبنائه. إن أهم أثر تركه قرار جلالة الملك بأخذ اللقاح قبل غيره من الناس هو بث الطمأنينة في قلوب الجميع وتشجيع الأسرة البحرينية بكاملها على أخذ اللقاح دون أدنى قلق، خصوصا في ظل تأثير نظرية المؤامرة على الكثير من الناس وما تم تداوله عن اللقاح ومؤامرة كبيرة للتحكم في البشر من قبل شخصيات أو دول.


إننا نفتخر كبحرينيين أن بلدنا كان من أوائل البلدان حصولا على اللقاح وتوفيره مجانا لكل المواطنين من سن ١٨ عاما فما فوق، وهذا شيء لم تستطعه حتى اللحظة دول كبيرة، حيث ستقوم غالبية الدول بما فيها الولايات المتحدة والدول الأوروبية بتوفير اللقاح على مراحل تبدأ بالعاملين في القطاع الصحي ثم كبار السن ثم بقية الناس وهذا سيستغرق وقتا طويلا قد يصل إلى عام كامل في أغلب الدول لتغطية كل فئات المجتمع، نفتخر أن اللقاح للجميع ودون تكلفة وهذا قرار حكيم مئة بالمئة، وإن شاء الله سيكون بداية انتصار البحرين على هذا الوباء اللعين الذي سبب خسائر مادية كبيرة وسبب اضطرابات نفسية لكل شعوب الأرض.


نفتخر أن جلالة الملك المفدى حمد بن عيسى كسر لنا حاجز الخوف والتردد وأزال الشكوك التي هيمنت على رؤوس الكثيرين، ولابد أن يأخذ الجميع الأمر على محمل الجد ويتقدم لأخذ اللقاح حماية له ولمن حوله، حتى تتمكن البلاد من العودة إلى طبيعتها في أقرب وقت ممكن.


كل الشكر لجلالة الملك الأب حمد بن عيسى آل خليفة على قرار جلالته الذي بث فينا الطمأنينة وبدد كل المخاوف حول اللقاح، ولنتقدم جميعا لأخذ اللقاح لنحافظ على أنفسنا وبلدنا.

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية