+A
A-

عضوات مجلس الشورى يهنئن القيادة الحكيمة وشعب البحرين لمناسبة الأعياد الوطنية المجيدة

رفعن صاحبات السعادة عضوات مجلس الشورى أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء حفظه الله، بمناسبة احتفالات مملكة البحرين بذكرى العيد الوطني المجيد وذكرى جلوس جلالته، كما تقدمت بأخلص التهاني لشعب البحرين الوفي بهذه الأعياد الوطنية المجيدة.

جميلة سلمان: الأعياد الوطنية فرصة لتجديد الولاء للقيادة الحكيمة

رفعت سعادة السيدة جميلة علي سلمان النائب الثاني لرئيس مجلس الشورى أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، والى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء حفظه الله، بمناسبة احتفالات مملكة البحرين بذكرى العيد الوطني المجيد وذكرى جلوس جلالته، كما تقدمت بأخلص التهاني لشعب البحرين الوفي بهذه الأعياد الوطنية المجيدة.

وبمناسبة هذه الأعياد الوطنية، أشادت سعادتها بالتطور الديمقراطي الذي تشهده مملكة البحرين في ظل النهج الإصلاحي لجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه، والذي جعل البحرين تتبوأ مكانة رفيعة في جميع المحافل الدولية وعلى كل المستويات والأصعدة، مشيدة بالجهود الكبيرة التي تبذلها مملكة البحرين لتوفير الحياة الآمنة والكريمة لشعبها الوفي، مشيرة إلى أن هذه الأعياد والمناسبات الوطنية تعتبر فرصة لتجديد الولاء للقيادة الحكيمة.

دلال الزايد نؤكد ولائنا ودعمنا للقيادة الحكيمة

تقدمت سعادة الأستاذة دلال جاسم الزايد رئيس لجنة الشؤون التشريعية والقانونية بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، والى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء حفظه الله، بمناسبة احتفالات مملكة البحرين بذكرى العيد الوطني المجيد وذكرى جلوس جلالته، كما باركت سعادتها لشعب البحرين هذه المناسبات والأعياد المجيدة.

وقالت سعادتها أن الأعياد الوطنية المجيدة هي فرصة لتجديد الولاء للقيادة الحكيمة وتأكيد الدعم والمساندة لتحقيق الإنجازات والنهضة التنموية الشاملة في ظل العهد الزاهر لجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه.

وأشادت سعادتها بالتقدم الديمقراطي الذي تشهده البحرين ظل النهج الإصلاحي الديمقراطي الذي أرسى قواعده جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه، والذي أسهم في رفعة شأن البحرين ومكانتها الرفيعة.

داعية المولى عز وجل ان يحفظ البحرين حكومةً وشعبًا ويديم عليها الأمن والاستقرار في ظل قيادة جلالة الملك المفدى حفظه الله و رعاه.

جهاد الفاضل: رؤى جلالة الملك رسخت روح المواطنة الصادقة في نفوس شعبه

رفعت سعادة الدكتورة جهاد عبدالله الفاضل رئيس لجنة الخدمات بمجلس الشورى، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، والى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء حفظه الله، بمناسبة احتفالات مملكة البحرين بذكرى العيد الوطني المجيد وذكرى جلوس جلالته، كما هنأت سعادتها شعب البحرين الكريم بهذه الأعياد المجيدة والمناسبات السعيدة.

وأكدت سعادتها أن الأعياد الوطنية المجيدة هي فرصة لكل مواطن بحريني محب لهذه الأرض الكريمة وقيادتها الحكيمة ان يجدد الولاء المطلق للقيادة، مشيدة بالرؤى والتطلعات الملكية والتي رسخت روح المواطنة الصادقة في نفوس الشعب البحريني، والتي نهضت بالبحرين في شتى المجالات، داعية المولى عز وجل ان يحفظ مملكة البحرين ويديم عليها نعمة الأمن والاستقرار.

هاله رمزي: مبادرات جلالة الملك من أجل التعايش السلمي جعلت البحرين واحة أمن وأمان

رفعت سعادة الأستاذة هالة رمزي فايز نائب رئيس لجنة الخدمات بمجلس الشورى أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، والى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء حفظه الله، بمناسبة احتفالات مملكة البحرين بذكرى العيد الوطني المجيد وذكرى جلوس جلالته، كما هنأت سعادتها أبناء البحرين بأعياد المملكة المجيدة ومناسباتها الوطنية العظيمة.

وأشادت سعادتها بالتوجيهات الملكية السديدة والمبادرات العديدة التي يطلقها جلالة الملك من أجل التعايش السلمي بين مختلف الديانات والمذاهب داخل مملكة البحرين، وكذلك التعايش السلمي مع كافة دول وشعوب العالم لنشر السلام بين هذه الدول، مؤكدة ان هذه المبادرات جعلت من البحرين واحة سلام تنعم بالأمن والاستقرار والأمان، داعيه المولى عز وجل ان يحفظ البحرين بقيادة جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه في خير وامان.

فاطمة الكوهجي: البحرين تعيش التطبيق الفعلي لدولة القانون والمؤسسات بفضل المشروع الإصلاحي

تقدمت الدكتورة فاطمة عبد الجبار الكوهجي نائب رئيس لجنة شؤون المرأة و الطفل بمجلس الشورى بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، والى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء حفظه الله، بمناسبة احتفالات مملكة البحرين بذكرى العيد الوطني المجيد وذكرى جلوس جلالته.

وأشارت سعادتها الى أن مملكة البحرين تعيش التطبيق الفعلي لدولة المؤسسات والقانون وذلك بفضل النهج الإصلاحي الديمقراطي الذي أرسى قواعده جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه، وهذا ما جعل من مملكة البحرين إحدى الدولة المتقدمة ديمقراطيا وحقوقيا، مؤكدة أن رفعة البحرين ومكانتها العالية بين دول العالم تحققت من خلال عزيمة أبنائها الأوفياء في تحقيق أعلى مستويات التعلم وإثبات الذات والعمل الجاد، داعية المولى عز وجل أن يحفظ البحرين قيادةً وشعباً.

ابتسام الدلال: نعيش الاحتفال بوطن زاخر بالإنجازات الحضارية والتنموية بقيادة جلالة الملك 

تقدمت سعادة الدكتورة ابتسام محمد صالح الدلال رئيس لجنة شؤون المرأة والطفل بمجلس الشورى بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، والى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء حفظه الله، بمناسبة احتفالات مملكة البحرين بذكرى العيد الوطني المجيد وذكرى جلوس جلالته، كما باركت سعادتها لكافة الشعب البحريني هذه الأعياد المجيدة.

وقالت سعادتها " أن الاحتفال بالعيد الوطني هو نظرة عميقة الى دروس الحقبة الماضية وتاريخها الحافل واستشراف المستقبل برؤية واضحة لطموحاتنا الوطنية، وهو تخليد لتاريخ استقلالنا وبدء نهضة الأمة وتأسيس إدارات الدولة الحديثة، لذلك فنحن نعيش الاحتفالات بوطن زاخر بالإنجازات الحضارية والتنموية في ظل قيادة جلالة الملك العاهل المفدى حفظه الله ورعاه.

وتابعت سعادتها " نحن في هذه المناسبات الوطنية المجيدة ننتهز الفرصة لتجديد الولاء للقيادة الحكيمة، ولنعرب عن فخرنا واعتزازنا بانتمائنا لهذه الأرض الحبيبة الكريمة والمعطاء"، مشيرة إلى أن مملكة البحرين تسير بخطى ثابتة نحو تحقيق رؤى جلالة الملك على جميع المستويات ومختلف الأصعدة. 

وأضافت سعادتها "إننا نتطلع الى استكمال خطوات النهضة السياسية والاجتماعية والاقتصادية التي أرتكز عليها المشروع الإصلاحي لجلالة الملك، حيث يلتف شعبنا الوفي حول قيادته الحكيمة من أجل مستقبل واعد ووطن كبير بإمكانيات أبنائه".

سبيكة الفضالة تهنئ القيادة الحكيمة بالعيد الوطني المجيد 

رفعت سعادة الأستاذة سبيكة خليفة الفضالة رئيس لجنة شؤون الشباب أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، والى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء حفظه الله، بمناسبة احتفالات مملكة البحرين بذكرى العيد الوطني المجيد وذكرى جلوس جلالته، كما باركت سعادتها لأبناء البحرين الأوفياء هذه الأعياد الوطنية المجيدة، مؤكدة أن مملكة البحرين تحظى بقيادة حكيمة حفظت لشعبها العزة والكرامة ووفرت له الأمن والأمان والاستقرار وسبل العيش الكريم، داعية المولى عز وجل ان يعيد هذه المناسبات الوطنية السعيدة على الوطن الغالي بمزيد من العزة والتقدم والازدهار.

منى المؤيد: الرؤى الاقتصادية لجلالة الملك انعكست إيجابا على مكانة البحرين في الأسواق العالمية

تقدمت سعادة الأستاذة منى يوسف المؤيد عضو مجلس الشورى بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، والى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء حفظه الله، بمناسبة احتفالات مملكة البحرين بذكرى العيد الوطني المجيد وذكرى جلوس جلالته، كما هنأت سعادتها شعب البحرين المخلصين بهذه الأعياد الوطنية المجيدة.

وأشادت سعادتها برؤى جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه من أجل تقدم البحرين على جميع المستويات، خصوصا فيما يتعلق بالرؤى الاقتصادية والتي بوأت البحرين مكانة عالية في الأسواق العالمية، مما انعكس إيجاباً على المستوى المعيشي للمواطن البحريني والذي يعيش حياة كريمة في ظل قيادتنا الحكيمة.

واستذكرت سعادتها بكل فخر واعتزاز ما تحظى به المرأة البحرينية من اهتمام من أجل تمكينها والحصول على حقوقها والحفاظ على مكتسباتها، ودعت سعادتها المولى عزل وجل ان يعيد هذه الأعياد المجيدة على البحرين قيادةً وشعباً بالخير والصحة والعافية.

نانسي خضوري: النماء والازدهار الذي تشهده مملكة البحرين يرتكز على قواعد وطنية راسخة

وأكدت سعادة الأستاذة نانسي دينا إيلي خضوري، عضو لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والأمن الوطني و نائب رئيس لجنة شؤون الشباب بمجلس الشورى، أن الاحتفال بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، يمثل احتفاءً بالمسيرة والنهضة التنموية الشاملة التي حققتها مملكة البحرين بقيادة جلالته أيده الله، مشيرة إلى أن النماء والازدهار الذي تشهده مملكة البحرين منذ عقود طويلة، يرتكز على قواعد وأسس وطنية ثابتة وراسخة، ومن أبرزها التعايش والتلاحم والتقارب بين مختلف الثقافات والأديان في مملكة البحرين، وهو ما يجعل المملكة نموذجًا رائدًا في مجال السلام والمحبة بين الجميع.

وأعربت خضوري عن عظيم الفخر والاعتزاز بالقيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، مؤكدة أنه يمضي بمملكة البحرين بثبات وعزيمة وإصرار نحو حصد إنجازات ونجاحات في المجالات كافة.

واختتمت خضوري قائلة " إن العيد الوطني المجيد وعيد جلوس جلالة الملك المفدى مناسبتين وطنيتين يتجدد فيهما عهد الولاء والانتماء لمملكة البحرين والقيادة الحكيمة، والتأكيد على تكاتف الجهود، وتضافر العمل الوطني المخلص من أجل تقدم المملكة.