+A
A-

وزير الداخلية يهنئ رئيس الجمارك بفوزه برئاسة مجلس منظمة الجمارك العالمية

استقبل الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية ، اليوم ، معالي الشيخ أحمد بن حمد آل خليفة رئيس شئون الجمارك ، وذلك بمناسبة فوزه وبالتزكية، بمنصب رئيس مجلس منظمة الجمارك العالمية.

وفي بداية اللقاء ، هنأ معالي الوزير ، رئيس شئون الجمارك ، بهذا المنصب الرفيع ، الذي يعكس ما تتمتع به مملكة البحرين من مكانة دولية مرموقة وكوادر وطنية ذات كفاءة عالية ، تؤهلها لتولي أرقى المناصب في المنظمات والمؤسسات الدولية ، منوها إلى جدارة معالي رئيس الجمارك بهذا المنصب ، في ظل ما يتمتع به من خبرات وقدرات ، بتولي رئاسة هذه المنظمة الدولية ، التي تشكل دورا مؤثرا في الاقتصاد العالمي.

وأشاد معاليه بجهود رئيس الجمارك ودوره في تطوير الخدمات الجمركية وتنفيذ استراتيجية جمركية متميزة ، بما يتماشى مع أهداف المسيرة التنموية في مملكة البحرين ، موضحا أن هذا الانجاز ، يعد امتدادا للتقدير الدولي لمملكة البحرين ، وسمعتها الطيبة التي حققتها خلال السنوات الاخيرة ، وأثبتت من خلالها ، قدرات متميزة في كافة المجالات، معربا معاليه عن خالص تمنياته لمعالي رئيس الجمارك ، رئيس مجلس منظمة الجمارك العالمية ، بالتوفيق والسداد.

من جهته، أعرب معالي الشيخ أحمد بن حمد آل خليفة ، عن شكره وتقديره لمعالي وزير الداخلية على هذه اللفتة الكريمة ، مشيدا بتوجيهات معاليه ، والتي تعد دوما نبراسا للعمل والإنجاز.