+A
A-

إعلان نتائج قرعة "كرة القدم من أجل الصداقة"

سحبت قرعة برنامج كرة القدم من أجل الصداقة عبر الإنترنت ، إذ تم تحديد 32 فريقا وطنيا لبرنامج الأطفال الاجتماعي الدولي للأطفال "كرة القدم من أجل الصداقة" التابع للشركة المساهمة العامة " غازبروم ".

سيتنافس الأطفال من جميع أنحاء العالم على لقب بطل "كرة القدم من أجل الصداقة" وتذاكر نهائي دوري أبطال أوروبا 2021 في إسطنبول. ولأول مرة ، تم إجراء القرعة على الهواء مباشرة من قبل المشاركين اليافعين ، وأصبح لاعب كرة القدم الأسطوري روبرتو كارلوس ضيفا خاصا في البث.

حدد ماتيو دي فينيسيا (الفلبين) وكينلي ديكي يونغزوم (بوتان) وإرينتسو راكوتوماموني (مدغشقر) وإيفجينيا جوربونوفا (روسيا) تكوين 32 فريقا دوليا (8 مجموعات من 4 فرق لكل منها). حسب التقاليد ، أخذت الفرق أسماء أنواع الحيوانات النادرة.

ضيوف وسفراء المشروع المتميزون هم الفائز بكأس العالم ودوري أبطال أوروبا روبرتو كارلوس ، مستشار رئيس روسيا الاتحادية لكرة القدم أليكسي سميرتين ، رئيس إدارة تدريب وتعليم المتخصصين في مجال كرة القدم في الاتحاد الأوروبي فرانك لودولف ، لاعب FIFA المحترف لفريق كرة القدم " شالكة 04 " تيم ( تيم " لاتكا " )  ، أعلن شوارتمان عن الأحداث القادمة. من 27 نوفمبر إلى 9 ديسمبر 2020 ، تم للمشاركين اليافعين تخطيط الاحداث التالية:

 منتدى دولي على الإنترنت وجائزة "كرة القدم من أجل الصداقة" 2020 ، حيث سيتم تقديم مشاريع في مجال تطوير رياضات الأطفال (30 نوفمبر - 4 ديسمبر 2020).

 برنامج الاطفال الدولي لمركز الصحافة عبر الإنترنت "كرة القدم من أجل الصداقة"، حيث يدرس الصحفيون اليافعون ويعملون (28 نوفمبر - 9 ديسمبر 2020).

 معسكر صداقة دولي عبر الإنترنت مع برامج إنسانية ورياضية للأطفال (28 نوفمبر - 6 ديسمبر 2020).

 الألعاب المؤهلة لبطولة العالم "كرة القدم من أجل الصداقة"عبر الإنترنت من 7 ديسمبر إلى 8 ديسمبر 2020.

 النهائي الكبير في 9 ديسمبر 2020 ، حيث سيتم تحديد الفائزين وحاملي التذاكر المحظوظين لنهائي دوري أبطال أوروبا 2021 في اسطنبول.

"كرة القدم من أجل الصداقة" هي رفع اجتماعي حقيقي يمنح جيل الشاب الإمكانية لتحقيق و تنفيذ أحلامهم. اليوم ، تجمع "كرة القدم من أجل الصداقة" مرة أخرى اللاعبين اليافعين والصحفيين الطموحين وببساطة الشاب الذين ليسوا الغير المبالين بالرياضة من جميع أنحاء العالم ، ويمكن للجميع هنا تعلم شيء جديد والعثور على أصدقاء جدد والحصول على تجربة لا تنسى "، قال المشاركون اليافعون من مختلف البلدان. روبرتو كارلوس.

تقام البطولة الدولية "كرة القدم من أجل الصداقة" تقليديا في مدن مختلفة قبل المباريات النهائية لدوري أبطال أوروبا. للحفاظ على الحدث المتوقع من قبل الأطفال في جميع أنحاء العالم ، تقرر إقامة المسابقة عبر الإنترنت هذا العام ، في لعبة محاكاة كرة القدم الجديدة :